اقوى خصومات تقدمها هواوي شاهد تخفيضات رمضان 2022

إن هناك العديد من الأشخاص يبحثون عن اقوى خصومات تقدمها هواوى شاهد تخفيضات رمضان 2022، حيث إن شركة Huawei تعد من أقوى الشركات التي تقدم أفضل العروض والخصومات على جميع منتجاتها وبالأخص الهواتف، حيث إنها متخصصة في مجال التكنولوجيا العالمية، لذلك قامت الشركة بتقديم نقود مجانية لجميع عملائها من خلال شراء المنتجات الأكثر مبيعًا، لذلك ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل حول هذا الموضوع.

اقوى خصومات تقدمها هواوي شاهد تخفيضات رمضان 2022

إن شركة هواوي قامت بتقديم العديد من العروض القوية على جميع المنتجات المقدمة من خلالها وبالأخص الهواتف الذكية بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم، حيث أعلنت الشركة عن هذه العروض من خلال جميع وسائل التواصل الاجتماعي وكافة المتاجر الخاصة بهواوي، كما أكدت الشركة على إمكانية شراء جميع الأجهزة والاستفادة من كافة التخفيضات والخصومات العالية خلال شهر رمضان وذلك من خلال زيارة أقرب مركز بيع للعميل، حيث إن هذه العروض متاحة في جميع مراكز البيع وأيضًا على الصفحة الرئيسية للشركة.

عروض هواوي لشهر رمضان

إن شركة Huawei تقدم العديد من العروض وأقوى خصومات تقدمها هواوي شاهد تخفيضات رمضان 2022، حيث تضمنت هذه العروض العديد من الهواتف الذكية مثل Huawei nova 3i وHuawei P30 lite وHuawei Y9 2019 و Huawei Y5 lite بأقل الأسعار وذلك لدخول شهر رمضان الكريم.

هاتف هواوي nova 3i 

جاءت أقوى العروض والخصومات المقدمة من شركة هواوي على أقوى هاتف وهو Huawei nova 3i حيث يأتي هذا الهاتف بسعر 40999 روبية في العروض المقدمة خلال شهر رمضان في حين أن هذا الهاتف يحتوي على العديد من المواصفات التي تميزه عن العديد من الهواتف الأخرى من نفس الفئة السعرية حيث يحتوي على أربع كاميرات AI مع كاميرا أمامية قوية مزدوجة حيث تأتي بدقة 24 ميجا بكسل و2 ميجا بكسل في حين أن الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 16 ميجا بكسل و 2 ميجا بكسل.

هاتف هواوي P 30 lite

يأتي هاتف Huawei P 30 Lite من ضمن أقوى خصومات تقدمها هواوى شاهد تخفيضات رمضان 2022، حيث يعد هذا الهاتف من الهواتف المثالية في التقاط الصور المختلفة، فقد جاءت الكاميرا الأمامية لهذا الهاتف بدقة 32 ميجا بكسل مع أحدث إصدار من Selfie Superstar مع سعر جديد بداخل عروض شهر رمضان المبارك وهو 43999 روبية، وذلك من خلال جميع مراكز البيع الخاصة بهواوي أو من على الموقع الإلكتروني التابع للشركة.

هاتف هواوي Y9 2019

كما جاء هاتف Huawei Y9 2019 بسعر قوي جدًا بداخل العروض الخاصة بشهر رمضان، حيث يأتي هذا الهاتف بسعر 35999 روبية حيث يحتوي هذا الهاتف على كاميرا أمامية تأتي بدقة 16 ميجا بكسل و 2 ميجا بكسل، كما يحتوي على كاميرا خلفية تأتي بدقة 13 ميجا بكسل و2 ميجا بكسل، كذلك فإن هذا الهاتف يكون ثماني النواة مع احتوائه على أداء محسن يصل نسبته إلى خمسة وسبعون بالمئة مما يساعده في توفير أفضل تجربة الألعاب مع أداء متميز جدًا.

هاتف Huawei Y5 lite

يأتي هذا الهاتف في مستوى مبتدأ ويأتي من ضمن أقوى خصومات تقدمها هواوي شاهد تخفيضات رمضان 2022، حيث يأتي هذا الهاتف في هذه العروض الخاصة بشهر رمضان بسعر 15،499 روبية فقط لا غير.

هاتف Huawei Nova 9

يأتي هذا الهاتف من ضمن أقوى وأفضل عروض هواوي لعام 2022 ويحتوي هذا الهاتف على بعض المواصفات ومنها ما يلي:

  • يأتي الوزن الخاص بهذا الهاتف: 175 جرام.
  • إن نظام التشغيل الخاص بهذا الهاتف يكون: Harmony 2.0.
  • إن دقة عرض شاشة هذا الهاتف تأتي: 1080 × 2340 بكسل.
  • سعة ذاكرة التخزين الداخلية لهذا الهاتف تكون: 128 و 256 جيجابايت.
  • يحتوي هذا الهاتف على أربع كاميرات خلفية تأتي بدقة 50 ميجا بكسل و8 ميجا بكسل و2 ميجا بكسل و2 ميجا بكسل.
  • بينما تأتي الكاميرا الأمامية لهذا الهاتف بدقة 32 ميجا بكسل.
  • وتأتي البطارية الخاصة بهذا الهاتف بسعة 4300 ميللي امبير مع خاصية دعم الشحن السريع 66 وات.

كما يأتي هذا الهاتف بالعديد من المميزات، حيث يأتي بتصميم رائع ونحيف جداً، كما يأتي بشاشة منحنية مع العديد من المميزات النادرة في نفس الفئة السعرية، مع خاصية الشحن السريع الخيالي.

في الختام نكون تعرفنا على أقوى خصومات تقدمها هواوي شاهد تخفيضات رمضان 2022 بالتفصيل وننصح حضراتكم بالإسراع في الشراء والاستفادة بهذه العروض والخصومات الرائعة.

Comments are closed.