ع القهوة
مواقع

افتتاح شركة شاهين للخدمات المنزلية بالسعودية

افتتاح شركة شاهين للخدمات المنزلية بالسعودية

تُعد شركة شاهين من أفضل الشركات المتواجدة في المملكة العربية السعودية فهي تُقدم مجموعة من الخدمات التي تُميزها عن غيرها من الشركات، واستطاعت أن تُثبت نفسها في مدة زمنية قصيرة حيث تم تأسيسها عام 2020 وهي ملك لمجموعة من رجال الأعمال بالسعودية.

والجدير بالذكر أننا نصحك بالتعامل معها لأنها من أرقى وأفضل الشركات المتواجدة على الساحة في الآونة الأخيرة لإنجاز أي عمل في أي وقت وبأرخص الأسعار.

مميزات شركة شاهين للخدمات المنزلية بالسعودية

تتسم شركة شاهين بعدة مزايا جعلتها في مقدمة شركات الخدمات بالمملكة، لذا سنسرد لكم مميزاتها فيما يلي:

  • تتسم شركة شاهين بامتلاك عدد كبير من العمالة المتخصصين في الكثير من الخدمات المنزلية.
  • تتميز بوجود فريق عمل متكامل خاص بأعمال الصيانة العامة.
  • لديها فريق متخصص لإنجاز كافة المقاولات والترميمات في المنازل، والشركات، والمستشفيات وغيرها.
  • تمتلك مجموعة من الأشخاص المتخصصين في اعمال التركيب والفك لكافة أنواع الاجهزة سواء كانت قديمة أو حديثة الصناعة.
  • لديها عدد من العمالة يُقدمون أعلى خدمة في مجال تنظيف المنازل.

خدمات شركة شاهين للخدمات المنزلية بالسعودية

على الرغم من حداثة تأسيسها إلا أنها تُقدم مجموعة من الخدمات المتنوعة سواء كانت خاصة بالصيانة، والمقاولات، والترميم، والتركيب، والفك، وتنظيف المنازل وغيرها، لذا سنوضح لكم كافة هذه الخدمات بتفصيل:

خدمات الصيانة

تُقدم شركة شاهين صيانة بأعلى جودة حيث تمتلك مجموعة كبيرة من العمال لديهم خبرة تتجاوز الـ 10 سنوات في هذا المجال، ومُدربون على أعلى مستوى من الخدمة، ولديهم القدرة على التعامل مع كافة انواع صيانة الاجهزة والمعدات وغيرها.

خدمات الترميم والمقاولات

تمتلك شركتنا مهندسون على درجة دراية كافية وخبرة أكثر من خمسة أعوام، فعند رغبة أحد العملاء في تشييد بناء ستوفر له الشركة في بادئ الأمر متخصصين لمُعاينة المكان محل الإنشاء لتحديد الادوات والمعدات وعدد العمالة التي يحتاجها لكي يُسلم المكان في أسرع وقت ممكن متفق عليه من قبل العميل.

والجدير بالذكر أنها من أفضل الشركات التي تُقدم خدمة الترميمات لأي مكان سواء كان منزل أو مستشفى أو مطعم أو شركة على حسب طلب العميل، وتوفر هذه الخدمة بأعلى جودة مُمكنة.

خدمات التنظيف

فهذه الخدمة تنقسم إلى قسمين وهما خدمة غسيل سيارات بالبخار بالدمام فهي تمتلك عدد من العمال المتخصصين بإزالة الأتربة وتنظيف السيارة سواء في مقر الشركة أو عند العميل في مكانه على حسب رغبته، وخدمة تنظيف المنازل التي تُقدم من خلالها أرخص الأسعار والعديد من العروض لتنظيف الفلل، والمنازل وغيرها حيث تمتلك عمالة مختصة بذلك ولديها القدرة على التعامل مع أي نوع من السيارات حتى إذا كان حديث دون حدوث أي ضرر أو خدش.

تستخدم شركة شاهين أفضل انواع المنظفات سواء للسيارات أو المنازل لكي تُقدم خدمتها على أكمل وجه وتُلبي جميع رغبات عملائها.

خدمات الفك والتركيب والنقل

توفر شركتنا خدمة مُميزة وهي خدمة فك وتركيب الأجهزة نظراً لامتلاكها فريق عمل متدرب على كيفية التعامل مع الأجهزة بتقنية عالية حتى لا يتسبب في الضرر بها.

كما توفر أيضاً عمليات النقل سواء للإثاث وغيره على حسب ما يُطلب العملاء، فهي لديها عمالة خاصة بذلك تؤدي مهمتها على أكمل وجه ويمكنها نقل الاثاث من الأدوار المرتفعة بواسطة أفضل المعدات وأحدثها التي تُساهم في ذلك.

اسعار شركة شاهين للخدمات المنزلية بالسعودية

لابد أن نذكر لكم اسعار شركة شاهين لأنها لا تقبل المنافسة في كافة الخدمات التي تُقدمها، حيث تسعى لإرضاء كافة عملائها من كل مكان وتنفيذ الخدمة على أعلى مستوى.

فهي تُتيح لعملائها مجموعة من العروض المناسبة مما جذب لها أكبر عدد من العملاء لطلب خدماتها بشكل مستمر.

لذا عميلنا العزيز نود أن ننصحك بالتواصل مع شركة شاهين للخدمات المنزلية بالسعودية نظراً لتقديم عدة خدمات تتناسب مع كافة فئات المجتمع وبأسعار خيالية لا مثيل لها في هذا المجال.

Related posts

أهم النصائح التى يجب أن تعرفها عند تداول الفوركس

admin

تحميل برنامج شير ات 2021 (مباشر) أقوى برنامج لنقل الملفات

admin

زراعة الشعر بتقنية DHI

admin
ع القهوة