إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف

إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف 

أصبح الجيميل من أهم وسائل إرسال البريد الإلكتروني، خاصةً وأنه من الحسابات المضمونة من شركة جوجل، لذا يحرص الكثير على معرفة طريقة إنشائه وفي بعض الاحيان يكون لديك حساب في جوجل ولكن تطمح ان يكون لديك اكثر من حساب ولكن تواجه مشكله في طلب رقم هاتف لذا نوضح لكم طريقة إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف  للاستفادة منه ومن مميزاته المتعددة.

طريقة إنشاء حساب على جوجل Google

يتم تسهيل وتبسيط العديد من الشروحات لك عبر موقع الوفاق ، يُعد إنشاء حساب جديد على جوجل من الأمور غاية البساطة والسهولة، فهذا الحساب يتيح لك الكثير من المميزات، منها إرسال واستقبال البريد الإلكتروني عبر الجيميل، كما أنه أمرًا ضرورياً يجعلك تستطيع تحميل كافة تطبيقات الهواتف الذكية على جوالك.

الجدير بالذكر أنه يوجد عدة طرق تُمكنك من الحصول على جيميل، ومنها إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف، وهي تعتمد على خطوات بسيطة غير معقدة ولكنها ناجحة 100%.

من الجدير بالذكر ايضا ان عدم وضع رقم هاتفك الجوال امر خطير لان في بعض الحالات قد نحتاج الي استرداد الحساب وذلك لعدة اسباب علي سبيل المثال استرجاع الارقام المحذوفة من الشريحة فهذه الاسماء تكون مسجله بالفعل علي حساب جوجل ويمكن استردادها إذا كنت تملك دائما صلاحية الدخول إلى حسابك ولكن هناك حل في هذه الحاله ان لم تتمكن من اضافة رقم هاتف قطعيا فيمكنك اضافة بريد الكتروني تكون متأكد من الوصول اليه في أي وقت خصوصا في حالات نسيان الرقم السري للدخول الى الحساب.

اقرأ أيضاً : حماية حساب الجيميل

وهكذا من خلال موقع ع القهوة نكون قد وضحنا الطريقة الصحيحة لإنشاء الحساب في دقائق معدوده وبدون رقم جوال الامر بسيط للغاية اذا واجهتكم مشكلة يمكنكم ترك تعليق بالاسفل.

طريقة انشاء حساب جيميل gmail

هناك عدة خطوات لابد من اتباعها حتى تتمكن من الحصول على حساب جديد على gmail، ومن أهمها الدخول على موقع جوجل الرسمي عبر الإنترنت، ثم اتباع المطلوب من تسلسل الخطوات حتى إتمامها كاملة.

عليك أن تحدد أيضًا هدفك من إنشاء الحساب إذا كان حساب شخصي أو تجاري، حيث أن هذه الخطوة من الخطوات الهامة التي يجب عليك أن تقوم باختيارها لتحديد نوعية حسابك للاستفادة القصوى منه.

Comments are closed.