أقوى اداة لتحميل فيديوهات و اغاني mp3 من اليوتيوب Snappea

أقوى اداة لتحميل فيديوهات و اغاني mp3 من اليوتيوب Snappea 

يرغب الكثير من الأشخاص في تحميل فيديوهات من اليوتيوب وذلك لكي يتم مشاهدة الفيديو في أي وقت وعند عدم وجود نت حيث يعمل الشخص على اتباع بعض الإجراءات لكي يستطيع تنزيل فيديو من اليوتيوب سواء باستخدام بعض البرامج أو بدون برامج حيث في الطريقتين تكون الطريقة سهلة جدا ويمكن تطبيقها بكل سهولة وسوف نقوم في هذا المقال بشرح وكتابة كيفية تنزيل فيديو و تحويل mp3 من اليوتيوب وكذلك كيفية تحميل اغاني وذلك على النحو التالي.

خطوات تحميل فيديوهات من اليوتيوب 

يمكن تحميل الفيديوهات من خلال اليوتيوب وذلك عن طريق تنزيل أداة Snappea حيث تعمل أداة Snappea  على تنزيل الأغاني وتنزيل الفيديو علي حسب احتياج الشخص الذي يرغب في مقطع الفيديو، فيمكن تنزيل فيديو من خلال تطبيق Snappea بكل سهولة ويسر عن طريق ما يلي :-

  1. اختيار بعض الاختيارات والضغط على الزر التي من المتاح أن يقوم علي يأتي بتنزيل فيديو كامل في أقل من دقائق.
  2. يمكن اختيار ام بي 3 فعندها سوف يتم اختيار الصيغة المطلوبة للفيديو سواء أكان صوت وصورة ام تحويل الفيديو إلى صوت بطريقة سهلة أيضا.
  3. يعمل محول Snappea بعد الفيديو عليه إلي تشغيل الفيديو بدون توصيل الإنترنت وذلك لأن الفيديو يكون ما وصلت على الجهاز نفسه فيمكن للشخص أن يتابعه بدون الحاجة إلى توصيل الإنترنت وهذا من أكثر ما يميز أداة سناب. 

تحميل فيديوهات من اليوتيوب بدون برنامج من خلال أداة سناب

يمكن تحميل فيديوهات من اليوتيوب بدون برنامج وذلك من خلال خطوات بسيطة يمكن عرضها فيما يلي:-

  1. اضغط على الزر الأصفر الموجود أسفل الفيديو ويمكن أن تكون كلمة تنزيل و دونلود فينجر الضغط على هذه الكلمات.
  2. يستطيع المشاهد أن يحمل الفيديو على الجهاز نفسه ويمكن مشاهدته من وقت لآخر ولكن يشترط توصيل الإنترنت بالجهاز من حين لآخر لكي يتمكن المشاهد من متابعة الفيديوهات التي تم تنزيلها من قبل.

ومن الجدير بالذكر بأن هذه الفيديوهات المحملة بدون برنامج يتم مسحها تلقائيا من قبل اليوتيوب اذا فمعظم الأشخاص يفضلون تحميل الأغاني وتحميل الفيديوهات من تطبيق سناب.

 تحويل الفيديو الى صوت عن طريق أداة سناب 

يمكن تحويل الفيديو الى صوت بطريقة سهلة أيضا من خلال برنامج سناب والذي يعمل على اختيار التنسيق الصوتي وبالتالي يقوم بتحويل الفيديو الي صوت وتم سماعه من قائمة الأغاني وهذا من أكثر ما يميزه برنامج سناب حيث يعمل على  اختيار التنسيق الصوتي ويمكن للمشاهد الاستمتاع بمشاهدة الفيديو او الاستمتاع بسماع الصوت الذي يصدره الفيديو، بحيث ان يتم تحويل الفيديو إلى صوت وهي ميزة موجودة في Snappea .

تحميل فيديوهات من اليوتيوب 

يستطيع الشخص أيضا تحميل فيديوهات من اليوتيوب من خلال طريقتين وهما كما يلي:-

الطريقة الأولى:-  العمل على تحميل اغاني mp3 الي أحد المواقع على شبكة الإنترنت ثم الضغط على كلمة إضافة الموجودة في الجزء السفلي وسوف يتمكن من من تحميل الفيديوهات والاغاني من اليوتيوب بكل سهولة ويسر 

الطريقة الثانية:- تعد من أسهل الطرق المستخدمة وكل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط الخاص بمقطع الفيديو ونسخها ثم أخذه على شريطة البحث في القائمة وانقر على كلمة تنزيل وبعدها سوف يتمكن من تنزيل فيديو من اليوتيوب بسهولة ويسر .

أهم مميزات تحميل فيديوهات من اليوتيوب من خلال أداة  Snappea 

 

هناك العديد من المميزات التي يتميز بها المحول سماب والتي من أهمها ما يلي:-

  • يعتبر الفيديوهات المحملة من خلال استخدام المواقع تكون أسرع في التحميل كما أنها تتميز بصور جميلة جدا وجودتها اتش دي وهذا ما يميز برامج تحميل فيديوهات من اليوتيوب.
  • من الجدير بالذكر بأن الفيديوهات المحملة من اليوتيوب تكون من خلال أداة سناب يمكن من خلاله مشاهدة الفيديوهات بدون توصيل الإنترنت وهذا ما يميز أداة سناب في تحميل مقاطع الفيديو كما يمكن تنزيل مقاطع الفيديو المختلفة من خلال ١٧٠ موقع مختلف وهو ما سهل عملية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بكل سهولة ويسر عن طريق اختيار الموقع المناسب الذي يستطيع من خلاله تنزيل فيديوهات مختلفة،

 ومن الجدير بالذكر بأن أداة سنابي تمتاز بالإضافة في التعامل معه وذلك من خلال التعامل المجاني تمام معه لا يحتاج فقط سوي توصيل الإنترنت بالجهاز الذكي وسوف يتم تنزيل الفيديوهات بكل سهولة ويسر علي الجهاز نفسه ويمكن للشخص ان يشاهد الفيديو أكثر من مرة بطريقة مجانية تماما ولا يحتاج إلى توصيل الإنترنت مرة أخرى لتشغيل الفيديو ولكن يكون الفيديو محملا على الجهاز الذكي نفسه.

Comments are closed.