أفضل الخدمات لصيانة سيارتك مع مركز الخدمات السريعة للسيارات في الكويت

موقع الخدمة السريعة كراج متنقل  للسيارات من أفضل المواقع التي يمكن أن تتواصل معها، إذا تم تعرضك لبعض المشاكل أو الأعطال في سيارتك مهما كان نوع هذا العطل، وفي هذا المقال سنهتم بعرض كافة المعلومات التي يمكن أن تحتاج لمعرفتها عن الموقع؛ حيث يعتبر الموقع بمثابة الورشة المتحركة التي يمكن أن تنتقل من مكان لآخر بكل سهولة، من أجل إصلاح وصيانة السيارات بمختلف أنواعها داخل دولة الكويت.

مركز الخدمات السريعة للسيارات

يحرص على تقديم العديد من الخدمات المتنوعة التي تعتبر من أفضل الخدمات المتكاملة والشاملة لكافة أنواع الصيانة للسيارات لكل أنحاء دولة الكويت مثل (الفروانية وحولي و السالمية والجهراء والأحمدي وغيرهم الكثير من المناطق الآخرى، كما تقدم الخدمات من الموقع لكل العملاء على أيدي مختصين في هذا المجال ومدربين على أعلى المستويات بالإضافة إلى المهندسين والفنيين الذين يقومون بعملهم على أكمل وجه مهما كان العطل ومهما كان المكان الذي يوجد به السيارة المعطلة، فكل ما عليك فعله الأتصال بالموقع من خلال أرقامه أو من خلال التطبيق الخاص به والذي يسهل استخدامه.

خدمة تبديل تواير 

 

يقدم مركز الخدمات السريعة بنشر متنقل خدمة تبديل التواير لعملائه الكرام وهي من الخدمات الشاملة لبعض الخدمات الأخرى مثل تبديل تواير و تبديل الإطارات للسيارات المتنقلة وتكون الخدمة متاحة طوال اليوم أي على مدار ال24 ساعة يومياً، بالإضافة إلى أن العمل متاح أيضا طوال أيام الأسبوع دون أي أجازت لتكن مطمئن من توافر الخدمة طول الوقت.

 

فعند الاتصال بالمركز يتم أخذ البيانات والاستفسار عن نوع العطل ليصل إليك طاقم متخصص على الفور أينما كان مكانك، وقد يقوم هذا الطاقم بفحص كامل وشامل للسيارة، ومن ثم يقومون بتقديم خدمة تبديل التواير بشكل عالي الإتقان والجودة بالإضافة إلى السرعة في العمل، حيث يستخدم الفنيين أحدث الطرق في تبديل التواير للسيارات ويحرصون على تقديم القطع الأصلية من نفس النوع.

 

ومن أهم ما يميز مركز الخدمات السريعة المتنقل في تقديم تبديل التواير “الدقة والسرعة في العمل والإنجاز” فقد لا يتعدى الوقت من لحظة الأتصال أكثر من 15 دقيقة فقط كما يوجد العديد من المميزات الآخرى وهي كالآتي:

 

  • تتميز خدمة تبديل التواير التي تقدم من مركز الخدمة السريعة للسيارات بأنها بمثابة الورشة المتنقلة التي تهتم بحصولك على خدمة صيانة سيارتك في كافة أنحاء دولة الكويت.
  • تتاح خدمة تبديل التواير على مدار 24 ساعة أي على مدار اليوم وفي أي وقت.
  • توفير هذه الخدمة المميزة على تطبيق خاص بالجوال لتسهيل الحصول عليها للعميل، أو يمكن الاتصال بخدمة العملاء على الأرقام التالية 99658112 او 55870102.

 

  • يوجد جميع انواع التواير بالمركز بالإضافة إلى الأحجام والمقاسات المختلفة لها وجميعها من الأنواع الجيدة التي تم استيرادها من أماكن تصنيعها الأصلية، ومن أهم أنواع التواير ما يلي” تواير هانكوك، تواير مشلن، تواير بريجستون، تواير دنلوب، تواير بريلي وغيرهم الكثير من الأنواع الأخرى التي تتناسب مع كافة أنواع السيارات.

خدمة تبديل بطاريات السيارات من مركز الخدمة السريعة.

 

تبديل البطاريات للسيارات من أهم الخدمات التي يقدمها مركز الخدمة السريعة من ضمن الكثير من خدمات الصيانة والتصليح وذلك من خلال استخدام الكراجات المختلفة التي تنتقل من مكان لمكان داخل دولة الكويت بكل سهولة

 

مميزات خدمة تبديل بطاريات السيارات 

 

  • يمكن الاستفادة من خدمة تبديل البطاريات في أي مكان سواء كان التبديل على الطريق أو كان أمام المنزل.
  • الخدمة متاحة بشكل مستمر على مدار 24 ساعة باليوم بالإضافة إلى توفرها طوال أيام الأسبوع.
  • يتوفر لدى مركز الخدمة السريعة جميع أنواع البطاريات الأصلية التي تتناسب مع جميع أنواع السيارات مثل “بيجو، شيفروليه، اوبل، جيب، سكودا، شيري، دايو، كيا، فولكسفاغن، نيسان، مرسيدس، بنز، استون، مارتن، هيونداي، جاغوار، ايسوزو، بورش، بنتلي، فولفو، تويوتا، دودج، لامبورغيني، كاديلاك، بورش، بي ام دبليو، رينو، مازدا، دايهاتسو، سوزوكي، الفا روميو، فورد، إنفينيتي، هوندا، لاند روفر، كرايسلر، اودي، جي ام سي، روفر، سوبارو، فيراري.

 

زيوت محرك 

 

يقدم مركز الخدمة السريعة المتنقلة للسيارات زيوت محرك وذلك يتم بواسطة المختصين من الخبراء الذين يمتلكون الكثير من الخبرة كما يقومون بقياس زيوت المحرك وفقاً لبعض المعايير التي يتم دراستها جيداً لكافة أنواع السيارات.

تعرف على كيفية قياس مستوى زيت المحرك للسيارة

  • المرحلة الأولى: في البداية يتم قياس مستوى زيت المحرك لذلك لابد أن تكون السيارة موضوعة بمستوى أفقي.

 

  • المرحلة الثانية: في هذه المرحلة يتم تشغيل المحرك الخاص بالسيارة على درجة منخفضة من التشغيل.

 

  • المرحلة الثالثة: يتم توقف عمل المحرك في هذه المرحلة خلال مفتاح “الكونتاكت”، ثم يتم الانتظار لمدة قد تصل لخمس دقائق فقط لا غير.

 

  • المرحلة الرابعة: يتم رفع مستوى الزيت من المكان الخاص بمحرك السيارة.

 

  • المرحلة الخامسة: هنا ينظف مكان مقياس الزيت بطريقة جيدة عن طريقة قطعة من القماش الخالية تماماً من الوبر.

 

  • المرحلة السادسة: يوضع مقياس الزيت في مكانه، ثم يرفع مستوى الزيت مع ملاحظته.

 

  • المرحلة الثامنة: وهي تعتبر المرحلة الأخيرة التي يصل فيها الزيت للعلامة العليا ويجب مراعاة مستوى الزيت أي لا يقل عن العلامة السفلى.

 

خدمة إصلاح مكيفات السيارات من مركز الخدمة السريعة

 

يعد مركز الخدمة السريعة من أفضل المراكز المتواجدة من بين المراكز الأخرى المتخصصة في نفس المجال، فهو يقدم الكثير من الخدمات المتميزة بأسعار لا منافس لها بالإضافة إلى الخدمات المجانية، ومن أهم الخدمات التي يقدمها المركز خدمة إصلاح المكيفات للسيارات بكافة أنواعها حيث يمكن انتقال المركز كورشة صيانة وتصليح للأنواع المختلفة من المكيفات مثل

  • فحص المكيف والتعرف على تسرب الفريون أو إعادة تعبئته.
  • يقوم المركز على إستبدال الكمبرسور الخاص للمكيف.
  • فحص المكيف كاملاً وإعادة تصليح الضفائر.
  • القيام بتغيير الفلتر الخاص بالمكيف، بالإضافة إلى استبدال الدينمو والسلف.

 

كل ذلك وأكثر يتم من خلال استخدام أحدث الأجهزة التقنية والجودة العالية والأسعار المناسبة.

Comments are closed.