أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات لهذا العام

من الجلي أن معظمنا يحب مشاهدة البرامج والمسلسلات والأفلام أون لاين، سواء العربية أو الأجنبية، ونادرًا ما نجد مواقع أو تطبيقات عبر شبكة الإنترنت تقدم مشاهدات أفلام أو مسلسلات مجانية للمستخدمين والزوار، وقد يجد البعض منا صعوبة في مشاهدة الأفلام دون اشتراك في الموقع ودفع رسوم شهرية أو سنوية، ويرجع ذلك لحقوق النشر والطباعة.

لذا سنتطرق في مقالنا هذا للحديث عن أفضل التطبيقات التي توفر للمستخدمين إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات الحصرية دون دفع أي اشتراكات سنوية أو شهرية، ويمكن مشاهدتها من خلال الهواتف الذكية سواء تلك التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد أو التي تعمل بنظام تشغيل iOS.

تختلف أذواق المشاهدين للأفلام والمسلسلات، فمنهم من يحب أفلام الدراما والرومانسية، ومنهم من يعشق أفلام الأكشن، والبعض منا يحب المسلسلات الأجنبية ويفضلها على المسلسلات العربية، والبعض يترقب إصدار جزء جديد من فيلم كوميدي أو فيلم رعب، ولكن هل سمعت من قبل عن أفلام الحظ؟ هل سبق لك وشهدت هذا النوع من الأفلام؟ للإجابة على هذا السؤال، طالع معنا: أفلام ألعاب الحظ

أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات لهذا العام

سنتطرق هنا للحديث عن أفضل التطبيقات وأكثرها استخدامًا والتي تتمتع بواجهة استخدام سهلة لمشاهدة أحدث الأفلام الحصرية والمسلسلات والبرامج التلفازية لهذا العام والتي تتوافق مع أجهزة الأندوريد والأيفون، ومنها:

تطبيق TUBI TV

يعتبر تطبيق Tubi TV من أكثر التطبيقات تحميلًا لهذا العام، ويضم عدد كبير من الأفلام المجانية والمسلسلات والبرامج التي يبحث عنها المستخدمين، كما ويتيح التطبيق إمكانية البحث عن اسم الفلم أو المسلسل الأكثر شهرة وشعبية. يتمتع التطبيق بميزة سهولة الاستخدام، ويعتبر من التطبيقات المفضلة لخلوه من الإعلانات المزعجة، كما يتميز التطبيق بإمكانية تحميل الأفلام والمسلسلات والبرامج بكل سهولة دون أي تعقيدات تذكر.

حتى يتمكن المستخدم من الدخول إلى التطبيق بعد تحميله، عليه القيام بإنشاء حساب خاص به مجانًا، كما ويتيح التطبيق إمكانية إضافة الأفلام المفضلة إلى قائمة خاصة بالمستخدم عبر هاتفه المتنقل أو جهاز الحاسوب الخاص به.

 

تطبيق POPCORNFIix

يتميز تطبيق POPCORNFIix بالسلاسة، ويقدم أفضل وأسهل واجهة للاستخدام، إضافة إلى إمكانية تحميل ومشاهدة الأفلام بسرعة دون تقطيع، ويحتوى التطبيق على مجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات الجديدة الحصرية، كما ويتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى أنواع الأفلام التي يفضلونها بكل سهولة من خلال تقسيم الأفلام إلى فئات، وكذلك الحال مع المسلسلات والبرامج التلفازية. يعتبر حجم التطبيق مقارنة بغيره من التطبيقات صغير نسبيًا، حيث لا يتجاوز حجم التطبيق الـ 20 ميجابايت، وبلغ عدد مستخدمين التطبيق لهذا العام أكثر من 1.8 مليون مستخدم، ويمكن تحميله بكل سهولة من متجر جوجل بلاي.

 

تطبيق Yidio

يعد تطبيق Yidio أحد أفضل التطبيقات وأكثرها تحميلًا لهذا العام، حيث يتيح التطبيق إمكانية الدخول إلى واجهة المستخدم بكل سهولة مجانًا دون الحاجة لدفع أي اشتراكات عبر شبكة الإنترنت، كما ويوفر التطبيق عدد كبير من الأفلام القديمة والجديدة، ويقدم للمستخدمين فئات متنوعة من الأفلام، كالأفلام الكوميدية، والوثائقية، أو الرومانسية وأفلام الأكشن، والعديد من الفئات الأخرى، كما ويتميز التطبيق بتوفير خاصية توجيه المستخدمين إلى مسلسلات وأفلام موجودة في تطبيقات أخرى مجانية.

ووفقًا للأفلام المفضلة التي يتابعها المستخدمين، يقدم التطبيق تفضيلات متنوعة للأفلام للمستخدمين من نفس النوع من خلال نظام ذكي، كما يساعد التطبيق في حفظ الأفلام المفضلة في قائمة خاصة بالمستخدمين، ولا يتجاوز حجم التطبيق الـ 15 ميجابايت، ويتم تحميله مجانًا من متجر جوجل.

 

تطبيق Sony Crackle

إن كنت حقًا من عشاق الأفلام الكلاسيكية الكاملة أو المسلسلات الجديدة والبرامج التلفازية الحصرية، فبكل تأكيد تطبيق Sony Crackle خيارك المفضل، حيث يقدم التطبيق جميع فئات الأفلام الكلاسيكية وأفلام الأكشن لأفضل الممثلين القديمة والحديثة مجانًا، وينال التطبيق ثقة العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وحاز التطبيق على تقييم 4.9 نجوم عبر متجر جوجل، ويبلغ عدد مستخدمين التطبيق لهذا العام أكثر من 9.5 مليون مستخدم، ويتوافق التطبيق مع أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أو أنظمة تشغيل الويندوز.

 

تطبيق SnagFilms

يركز تطبيق SnagFilms بشكل أساسي على الأفلام القديمة، والأفلام الكلاسيكية، وأفلام الإنيمي، كما ويقدم تشكيلة كبيرة للمستخدمين لأفلام الرسومات المتحركة وبرامج الأطفال، ويتميز التطبيق بتوفير ترجمة للأفلام بأكثر من 20 لغة.

يقدم التطبيق أيضًا مجموعة كبيرة من الأفلام الجديدة الكاملة التي تحتاج إلى اشتراك بسعر رمزي لمشاهدتها أون لاين أو تحميله، ويعتبر حجم التطبيق مقارنة بالتطبيقات الأخرى صغيرًا لا يتجاوز الـ 10 ميجابايت، ويمكن تحميله على الهاتف الذكي أو على جهاز الكمبيوتر، فهو التطبيق الأول المتوافق مع كل من أجهزة الأيفون والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندوريد، ويمكن تحميل التطبيق أيضًا من خلال إضافات المتصفح وتثبيته على سطح المكتب ومشاهدة الأفلام والمسلسلات أوف لاين مجانًا.

يقدم التطبيق ميزة خاصة للمستخدمين، حيث يتيح إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات أوف لاين دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت، ويحتل التطبيق تقييم 5 نجوم على متجر جوجل بلاي، وبلغ عدد مستخدمي التطبيق أكثر من 15 مليون مستخدم خلال الأشهر الأولى لهذا العام فقط، كما ويحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام، ويخلو التطبيق من الإعلانات المزعجة التي تظهر على الشاشة أثناء مشاهدة الأفلام.

Comments are closed.