الرئيسية / تكنولوجيا / تكنولوجيا عامة / ما الفرق بين جوجل ادسنس عادي وادسنس مستضاف

ما الفرق بين جوجل ادسنس عادي وادسنس مستضاف

ما الفرق بين جوجل ادسنس عادي وادسنس مستضاف

نسمع كثيراً عن جوجل ادسنس عادي وادسنس مستضاف اليوم سنوضح ماهوتعريف كل حساب وما الفرق بينهم في السطور القادمة هيا بنا …

يجب علينا تعريف جوجل ادسنس قبل التطرق لتعريف حساب ادسنس عادي وادسنس مستضاف  وماالفرق بين جوجل ادسنس عادي وادسنس مستضاف , تعتبر جوجل ادسنس احدي خدمات شركة جوجل ومن خلالها يمكن لاصحاب المواقع والمدونات الربح , او ببساطة تعتبر جوجل ادسنس وسيط بين اصحاب خدمات يريدون النشر لها والترويج لها وبين اصحاب مواقع لديهم مساحات لوضع الاعلانات بها نظير اجر يحسب من خلال عدد النقرات وتعتبر جوجل ادسنس مصدر لدخل ملايين الاشخاص وذلك اذا تم استخدامه بطريقة صحيحة متوافقه مع شروط جوجل .

ماهو جوجل ادسنس عادي :-

هو حساب تم انشاءه بغرض الربح من موقع الكتروني فلابد ان يكون لديك موقع ليتم انشاء الحساب من خلال تقديم طلب الاشتراك في جوجل ادسنس وقبول الطلب يصبح لديك حساب عادي ومن ثم يمكنك عرض الاعلانات علي موقعك او اي موقع اخر تابع لك دون تقديم طلب لجوجل والرجوع اليها ولكن يجب ان تكون المواقع الاخري غير مخالفة لشروط سياسات جوجل حتي لايتعرض موقعك وحسابك للحظر او الايقاف .

ماهو جوجل ادسنس مستضاف :-

هو حساب يتم انشاءه بمجرد انشاء قناة علي اليوتيوب والاشتراك في يوتيوب باتنر YouTube partnerوبتالي ستظهر الاعلانات في قناتك ولا يمكنك مشاركة الاعلانات في موقع اخر مثل جوجل ادسنس العادي .

بعد تعريف ماهو جوجل ادسنس العادي والادسنس المستضاف وعرفنا ما الفرق جوجل ادسنس عادي وادسنس مستضاف علينا الاجابه على اهم سؤال يدور بذهن القارئ وهو هل يمكن ان يتحول الادسنس المستضاف الي ادسنس عادي لكي يمكنني مضاعفة الربح من خلال مشاركة الاعلانات مع مواقع اخري متوافقه مع شروط جوجل ادسنس والاستفادة من كل ميزات جوجل ادسنس العادي ؟

لكي اجاوب علي هذا السؤال باختصار شديد يجب عليك ان تمتلك موقع مدفوع بمعني يجب ان يكون موقعك او مدونتك تمتلك دومين com. فبعد شراء الدومين تستطيع ان تحصل علي حساب ادسنس عادي بكل مميزاته ويتم التحويل من ادسنس مستضاف الي ادسنس عادي عليك فقط الدخول الي حسابك في جوجل ادسنس المستضاف واضغط علي اضافة موقع وقم باضافة رابط موقعك ثم قم بدخول الي سحب شفرات وضع الشفره بداخل موقعك من لوحة التحكم او من تحرير قالب وبعد ايام من وضع الشفره يكون قد تحول جوجل ادسنس المستضاف الي ادسنس عادي وتظهر اعلانات جوجل في موقعك ويمكنك التمتع بكل ميزات حساب جوجل ادسنس عادي .

ولكن بعد ان تعرفنا علي ما الفرق بين جوجل ادسنس العادي وادسنس مستضاف وطريقة تحويل الادسنس المستضاف الي ادسنس عادي يبقي سؤال هام اخر هو هل يمكن ان ترفض جوجل ادسنس تحويل حسابك من مستضاف الي حساب ادسنس عادي ؟

اجاوبك وبكل صراحه نعم ممكن ان ترفض جوجل تحويل الحساب وذلك لاسباب عديدة منها :-

  1. موقعك جديد ولا يحتوي علي مواضيع كثيرة .
  2. الشكل العام لموقعك او مدونتك بدائي وغير مميز او غير محبب لجوجل .
  3. تضع اضافات كثيرة غير هامة في موقعك او مدونتك .
  4. تخالف سياسات وشروط جوجل في كتابة المقالات او تكتب عن مواضيع مخالفه لجوجل من مواضيع عن الهكرز او محتوي جنسي .

ملاحظات مهمه :-

حتي تضمن قبول جوجل حسابك لا تقوم بطلب تحويل حسابك من جوجل ادسنس المستضاف الي ادسنس عادي الا بعد ان تكون متأكد من وضع موقعك وان موقعك يحتوي علي عدد زوار يوميا .

باختصار شديد الفرق بين جوجل ادسنس العادي وادسنس مستضاف انه في حساب ادسنس مستضاف لا يمكنك وضع اعلانات علي اي موقع ولا يمكن الاستفادة من مشاركة ارباح جوجل ادسنس , اما جوجل ادسنس العادي يمكنك الربح فيه من خلال اليوتيوب او موقعك او اي موقع اخر تقوم بمشاركة الاعلانات عليه بشرط ان يكون متوافق مع شروط جوجل لكي يتم الربح بطريقة شرعية من جوجل كما اوضحنا في موضوع سابق عن طريقة مضاعفة ارباحك شرعيا في جوجل ادسنس .

اشكركم واتمني ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم …

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*