أخر الاخبار
الرئيسية / ادم وحواء / طرق تفتيح المناطق الحساسة للأبد وبدون رجعة

طرق تفتيح المناطق الحساسة للأبد وبدون رجعة

 

اسمرار الاماكن الحساسة من اكبر المشاكل التي توجه كل انثي مقبله علي الزواج او كل انثي متزوجه لانها تريد ان تظهر في افضل شكل وبااجمل الملابس ولهذا يجب عليكى اتباع طرق تفتيح المناطق الحساسة حتي تنعمى براحة النفسية والراحة مع شريك حياتك …..

طريقة تفتيح المناطق الحساسة للأبد وبدون رجعة

محرج جدا ان تكون الاماكن الحساسة ذات لون غامق احيانا تميل الي السواد اذا كنتي ممن يريدون تفتح هذه المناطق الحساسة للأبد وبدون رجعة فاتبعي الخطوات التالية وفي اقل وقت ومع المدوامة سوف تحصلين علي اماكن حساسة بيضاء مشرقة تتمتع بالنعومه والجمال ولكن قبل الذهاب الي خطوات وطرق تفتيح المناطق الحساسة للأبد وبدون رجعة يجب معرفة سبب هذا الاسمرار وطرق الوقاية منه ايضا لان الوقاية اهم من العلاج ومداومة الاهتمام بالطرق الصحية تقلل من الاسمرار .

اسباب اسمرار المناطق الحساسه :-

تعود اسباب اسمرار المناطق الحساسة الي امرين مهمين وهما كثرة التعرق وعدم الاهتمام بالنظافة الشخصية الصحيحية وايضا عدم التنشيف الجيد للجسم بعد اخذ الشاور , كما وان اطباء الجلدية حذروا من استخدام شفرات ازالة الشعر وحذروا ايضا من استخدام المستحضرات المزيله للعرق بكثرة لان هذه المستحضرات اهم اسباب اسمرار المناطق الحساسه كما ومن اهم اسباب اسمرار هذه الاماكن هو ارتداء الملابس الداخليه الصناعية المصنوعه من البوليستر لانها اقمشة تجلب التعرق وتحتفظ به كما وتسبب رائحة كريهة ايضا , ومن اهم الاسباب ايضا احتكاك الفخذين بسبب السمنة المفرطه .

ولعلاج كل هذه الاسباب يجب اتباع خطوات مهمة لتجنب الاسمرار بعد علاجة ويتم تجنب الاسمرار من خلال خطوات منها :-

  1. يجب ارتداء ملابس داخليه قطنيه حتي لا تحتفظ بالتعرق او اي بلل يسبب اسمرار او رائحة منفرة .
  2. البعد عن استخدام الموس واستبداله بالسويت لازاله الشعر من المناطق الحساسه ويمكن تخدير المناطق ان كنتى تخافي من الالم .
  3. تنشيف المناطق الحساسة دائما حتي لا تتكون البكتريا والفطريات بها .
  4. ان كنتي ذات جسد سمين اللجوء الي خلطات تخسيس لتخسيس هذه الاماكن لتجنب الاحتكاك .

هيا بنا الان الي طرق تفتيح المناطق الحساسة للأبد وبدون رجعة :-

الطريقه الاولي :-

فازلين اطفال – زيت لوز – زيت خروع – جلسرين سائل ,

قومى بمزج معلقة فازلين مع نصف معلقة زيت خروع ومعلقة ونصف زيت لوز , ثم بعد الحمام ضعي كمية من الخليط هذا علي المنطقة المراد تفتيحها لمدة ساعة وسوف تظهر النتيجة بعد 3 ايام وبعد مرور 5 ايام ستجدين جسمك كله لون واحد .

الطريقة الثانية :-

كوب اء ورد – ثلاث ملاعق زيت زيتون – معلقة ملح او سكر – قليل من الماء – نصف كوب بودرة تالك اطفال , قومى بأذابة السكر او الملح في قليل من الماء حتي يذوب تماما وبعد ذلك ضيفى باقي المكونات عليها واخلطى جيدا وضعي الخليط علي النار لفترة حتي يدفأ , ضعي الخليط علي المنطقة السوداء وافركى برفق قبل الشور بساعتين لكي يتشرب الجلد الوصفه جيدا كما ويجب استخدمها لاسبوعين مرة كل يوم وستظهر النتيجة بعد اسبوعين ويصبح جسدك بلون واحد .

الطريقه الثالثه :-

زيت جلسرين – لمونه , نقوم بعصر الليمونه وخلطها مع الزيت , نستخدم هذا الخليط لمدة اسبوع والنتيجة تظهر من اول ثلاث ايام .

الطريقه الرابعه :-

خلطة البرتقان والزبادي , قومى بصنع عجينة من الزبادي وقشر البرتقان ودلكى بها المنطقة الحساسة المراد تفتيحها لمدة عشر دقائق ومن ثم غسلها بالماء الفاتر هذه الخلطة مناسبة لجميع انواع البشرة وغير ضارة ويمكن لااي بنت استخدمها دون قلق او خوف .

الكثير من النساء يريدون لبس ملابس انيقة مريحة ولكن ما يمنعهم هو اسمرار المناطق الحساسة المصاحبة لرائحة كريهة ايضا ولحل كل هذه المشاكل عليك باتباع ولو طريقه واحدة من الطرق المعروضه اعليلانها تعتبر اهم طرق تفتيح المناطق الحساسة للأبد وبدون رجعة اذا اتبعتى الطريقة بانتظام واتبعتى طرق الحفاظ علي بشرتك ايضا والنظافة اليومية وضرورة التنشيف جيدا لهذه المناطق

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*