<script data-cfasync='false' type='text/javascript' src='//p123706.clksite.com/adServe/banners?tid=123706_210243_3&tagid=2'></script>
الرئيسية / تكنولوجيا / السوشيال ميديا / 7 نصائح للربح من مواقع السوشيال ميديا

7 نصائح للربح من مواقع السوشيال ميديا

7 نصائح للربح من مواقع السوشيال ميديا

7 نصائح للربح من مواقع السوشيال ميديا

العمل والربح من خلال الانترنت اصبح متاح لمن يملك الطموح ويريد ان يواكب المستقبل وتطورة ولذا وجب علينا ان نذكر اهم 7 نصائح للربح من مواقع السوشيال ميديا ..

الكثير ربح الاموال من مواقع السوشيال ميديا , الكثير من الشباب وجدوا فرص عمل مناسبة لهم ولأوقاتهم من خلال الانترنت ولكن يوجد البعض من تعرض للنصب والسرقه وهذا لانهم لم يقرأو اهم 7 نصائح للربح من مواقع السوشيال ميديا هذه النصائح تجعلهم يربحون من الانترنت اموال حقيقية وليست .

وقبل ذكر اهم 7 نصائح للربح من مواقع السوشيال ميديا علينا التذكير اننا في مقالة سابقة ذكرنا الفروقات بين مواقع السوشيال ميديا كما وذكرنا تعريف ماهي السوشيال ميديا ومن امثلة مواقع الربح والسوشيال ميديا هو موقع الفيس بوك الذي يمكنك الربح من خلاله وبمنتهي السهولة والعمل كمسوق الكتروني , العمل علي الانترنت يجلعك مديرا لنفسك انت من تحدد اوقات عملك ومكان عملك .

7 نصائح للربح من مواقع السوشيال ميديا :-

  1. يجب ان يكون لديك هدف في الحياة وتقوم علي التخطيط لهذا الهدف جيدا وتقوم بتنسيق عملك وسوف تحقق ماتريد باذن الله عليك ان تسعي وتحسن العمل فأن الله عز وجل لايضيع اجر من احسن عملة .
  2. الربح من الانترنت يحتاج ايمان بالفكرة نفسها فأن كنت لا تؤمن بالفكرة فلن تصل الي ماتريد اذا ثاني خطوة هي ان تؤمن بانه يمكنك الربح من الانترنت ولكن عليك ان تعلم ان الانترنت له قواعده التي ان خالفتها ستخسر كل ماربحت من اموال .
  3. عليك باختيار مصدر معلوماتك فالكثير ممن جربوا العمل والربح من الانترنت يقدمون النصائح والعناوين الخداعه مثل اربح 20000 دولار في الشهر ان تعاملت مع هذة الشركة او اضغط هنا وسوف تربح الكثير من الاموال قد يصل الي 3000 دولار يوميا كل هذة العناوين بالطبع نصب ولا تتوجه اليها وعليك بتشغيل عقلك والا اصبت بالاحباط سريعا وتركت عملا جميلا ومستقبل باهر كان ينتظرك .
  4. عليك بالتركيز علي تخصص واحد لكي تتعلم وتكسب المهارت به وتصبح فيه شخص مبدع فالتركيز هو الذي يحدد مسيرة نجاحك او طريق فشلك برغم اني لا اؤمن بمقوله الفشل كما ذكرت سابقا في مقالتي مع معني الفشل انه لا يوجد فشل وانما كلها تجارب تؤدي للنجاح .7 نصائح للربح من مواقع السوشيال ميديا
  5. بعد ان تخصصت في مجال معين في السوشيال ميديا ودرست وخططت له واستعنت بذوى الخبرة لأخذ النصائح مثلما انت الان تقراء هذا الموضوع 7 نصائح للربح من مواقع السوشيال ميديا تبقي امر هام وهو التسويق لعملك يجب ان يكون مدروس جدا وتحدد اي المنتديات والمواقع التي سوف تقوم بالتسويق فيها وماان كنت ستدفع اموال للتسويق مثل الاعلانات .
  6. يجب اختيار شركة موثوق فيها لكي تضمن انك ستأخذ اموالك وانصحك بالتسجيل في جوجل ادسنس ستجد الفرق بين جوجل ادسنس مستضاف وجوجل ادسنس عادي هنا .
  7. واخر نصيحة اقدمها لك انك ان كنت تريد انضمام اشخاص للعمل معك توقع ان بين كل عشرون شخصا تجد شخص واحد يوافق علي شروطك ويكون متفاعل معك فلا تعشر بالاحباط وعليك بالاصرار وعليك ان تبداء بالعمل الان ولا تؤجلة الي الغد , ابداء بما خططت وسوف تجد الطريق متاح اليك وممهد باذن الله تعالي .

وبعد ان قدمنا اهم 7 نصائح للربح من مواقع السوشيال ميديا عليننا بتوضيح نقاط بسيطة عن بعض المواقع التي تعطيك الربح وموثوق بها وهي ..

شركة clixsense

هذه الشركة تعمل منذ عام 2007 وتتمتع وتتصف بالمصداقية وبها العديد من المميزات مثل الربح من عرض الاعلانات ويمكن مضاعفة الارباح وتقدم عروض وجوائز يومية ويكون الدفع فيها من خلال بنك pay pal .

شركة Get- paid

تعتبر شركة رائع في الربح من الانترنت  فالحد الادني للربح فيها يوميا هو نصف دولار وطرق الربح بها متنوعه مثل مشاعدة الاعلانات او الفيديوهات والعديد من الطرق التي قد تنال اعجابك .

بالطبع هذه شركات بسيطة لمن يريد اويبحث عن الربح بدون اي مجهود ولكن ان اردت ان تشعر بالتعب حتي تكسب اموالك فانصحك بتصميم موقع او مدونه خاصة بك والكتابة بها او عمل قناة علي اليوتيوب والكسب من خلال شورحات او اي شئ حصري تقدمه عليها وينال اعجاب المشاهدين ومستخدمي الانترنت .

السؤال الان هل تشعر بالخوف والقلق من العمل علي الانترنت الان ؟

إن كانت الاجابة بنعم فأرجو منك قرأة الموضوع مره اخري , وان كانت لا فهيا ابداء في العمل الان ولا تؤجل عملك للغد وعليك ان تعلم انك ان احسنت عملك فأن الله لايضع اجر من احسن عمله وان الرزق بيد الله يرزق من يشاء بغير حساب توكل علي الله وابداء في خطوات مشروعك الحر وعملك الحر علي الانترنت .

ملاحظة :

ستجد الكثير ممكن يحطمون منك وستقابل المصاعب ولكن تذكر انك لن تشعر برائحة الورود وجمال منظرها دون ان يجرحك الشوك فانت عظيم وتستحق ان تكون صاحب عمل حر ورئيساً لنفسك في عملك هيا توكل علي الله وتذكر ان الحياة تجارب وعليك بتجربة حتي تكتسب الخبرة وتكون اديت رسالتك في الحياة كما يجب .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منة الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*