أخر الاخبار
الرئيسية / تكنولوجيا / السوشيال ميديا / طريقتين رائعتين يمكنك من خلالهما تحقيق أحلامك

طريقتين رائعتين يمكنك من خلالهما تحقيق أحلامك

طريقتين رائعتين يمكنك من خلالهما تحقيق أحلامك

الأنترنت اصبح الوسيلة الاولى والرئيسية للعالم بأكمله حول تحقيق احلامنا وتحقيق دخل ربحي جيد من خلاله في فترات زمنية قصيرة

السلام عليكم

– هل تبحث عن دخل إضافي ؟
– هل تريد تأمين مادي لعائلتك ؟
– هل تريد عيش حياة أفضل ؟
– هل تحب السفر ؟

كل ما تكلمت عنه الأن يجب أن تعلم أنها حقوقك وليست مجرد أحلام فلهدا يجب أن تقاتل لأجلها وذالك بالعمل وخوض المغامرات والتجارب فمن التجارب يأتي النجاح إدا تابع معي هدا الفيديو الدي من خلاله ستتعلم طريقة صنع دخلين من الأنترنت
لاكن دعني أولا أسألك سؤال مدا يمكن ل 2000 يورو إضافية كل شهر أن تفعل بحياتك ؟
اليوم بموضوعنا الدي سنتحدث عنه يمكنك بكل بساطة صنع مدخول يفوق 2000 يورو من العمل على الأنترنت من الممكن أن تغير الكثير في حياتك
أنا متلك إنبهرت من الرقم في الأول لكني لم أكدب شيء لا أعرفه ولم أصدقه كدالك لاكني كما قلت جعلتها تجربة ونجحت وأنا الأن أشاركها معك .
أتركوني أقول لكم أن ما ستتعلمه اليوم من الممكن أن يغير حياتك كليا إلى الافضل
لاكن عليك أولا أن تتحلى بالرغبة والقابلية للتعلم وتبتعد عن السلبيات وتركز معي جيدا فالحياة فرص ومن الممكن أن تكون هده هي الفرصة التي تبحث عنها لتحقق أحلامك وطموحاتك
في البداية سيكون محور حديتنا اليوم هو مدا تعرف عن مجال العملة الرقمية ؟
دعوني أعطيكم لمحة سريعة على على هدا المجال الدي سيكون محور حديتنا اليوم
سأعطيكم تعريف بسيط للعملة الرقمية وسأعطيكم حقائق وأرقا نجاح هدا النوع من العملات الدي بدأ يأخد مكان العملات التقليدية بشكل سريع ورهيب
قبل أن أكمل شاهدوا الفيديو التالي :

طريقة شراء الباقات وطريقة سحب الارباح في شركة الوان لايف

رابط التسجيل في شركة الوان كوين أو الوان لايف : www.onelife.eu

ولأي سؤال أو إستفسار لا تتردد في مراسلتنا من خلال :
-الواتس أب : 00212629513711
-الفيسبوك : https://goo.gl/2ixiVh
-البريد الإلكتروني : onecoinarabe@gmail.com

شاهد نمودج من التظاهرات الضخمة التي تقوم بها الشركة في العديد من دول العلم

كما رأيتم فإن أنظمة التعاملات الرقمية أخذت في الإنتشار في العالم بشكل سريع جدا فتعالوا لنتكلم قليلا عن الأرقام التي تحققها ففي سنة 2008 ظهر هدا النوع من العملات وأول نوع منها إسمه البتكوين ودخلة للتداول في المنصات العالمية في سنة 2009 وكان سعرها أنداك لا يتجاوز 0.01 دولار لتصل في سنة 2013 إلى أزيد من 1200 دولار للبتكوين الواحد وقدا حقق العديد من المستثمرين الأوائل في هده العملة أرباح خيالية بمبالغ بسيطة نتيجة هدا الإرتفاع الصاروخي

متل هدا الشاب الدي إستثمر 26 دولار فقط ونسيها ليتفاجئ فيما بعد أنه أصبح ثريا وهدا الشخص الدي إستثمر 300 دولار لما كان سعرها 0.1 دولار وفي سنة 2013 أصبحت قيمة إستثماره 3 ملاين دولار وهدا المنحنى يبين الإرتفاع الكبير في سعر هده العملة نتيجة الإقبال المتزايد على متل هدا النوع من الأنظمة المالية وهدا يبين أنها أحسن مجال حاليا لمن يريد إستثمار أمواله .
يمكن تشبيه ما يحصل من التطور الرقمي متل ما حصل في 1919 إبان بداية التورة الصناعية التي شهدها العالم والتي إستفاد منها الناس الأذكياء الأوائل الدين علموا أن هناك تورة صناعية ستغير العالم فأنشؤا شركات ومصانع صغيرة جدا أصبحت الأن محرك إقتصاد العالم .
إدا هل جدب إهتمامكم هدا المجال الضخم وتريد معرفة طريقة ركوب هده الموجة والإلتحاق بركب الرابحين إدا أكمل هدا الفيديو فستجد فيه الطريقة الصحيحة بإذن الله
الأن سندخل في صلب الموضوع والتعمق فيه لاكني أطلب منكم قبل أن أبدأ أن تركزوا جيدا في هده الدقائق القادمة فمن الممكن جدا أن تكون محور تغير حياتك .
فإن كنت تبحث عن زيادة دخلك وتغيير حياتك فأطلب منك أن تضع تلفونك على وضع الصامت وتغلق التلفزيون وتبتعد عن كل شيء يمكنه أن يشتت إنتباهك وتركز معي .

1 أولا سنتعرف على الشركة العملاقة الوان لايف
2 تم سنتعرف على منتجاتها وخدماتها
3 تم سنتعرف على العملة الرقمية الرائعة التي أنتجتها هده الشركة والتي يراها الخبراء مستقبل التعاملات المالية في العالم لما تتميز به هده العملة وكدالك تعتبر الخيار الأنسب للمستثمرين الراغبين في إستثمار أموالهم بعدما فاتتهم فرصة البتكوين
4 تم سنتعرف على طرق الربح من هده الشركة العملاقة

1- نبدأ مع المحور الأول وهو التعريف بالشركة :
الوان لايف هي شركة أوروبية تم تأسيسها في سنة 2014 على يد شخصية بارزة جدا وحاصلة على عدة جوائز في مجال المال والأعمال وهي دكتورة في الإقتصاد إسمها روجا أجنتوفا ولديها عدة مقرات في العالم من بينها مقرات في ألمانيا وهونكونغ ودبي وجبل طارق وغيرها .
2- نأتي إلى المحور التاني لنتعرف على منتجات وخدماتها
حيت أنها لديها عدة منتجات وهي كالتالي :
المنتج الاول منصة الوان أكاديمي
المنتج التاني منصة الوان كوين كلاود
المنتج التالت الوان تابلت
المنتج الرابع تطبيق التجار
أما خدمات الشركة فهي كالتالي
1 خدمة العملة الرقمية الوان كوين
2 خدمة الوان توكنز
3 خدمة الوان فوركس
4 خدمة الوان باي
تعالوا لنتعرف بالتفصيل على كل منتج وخدمة على حدى
ونبدأ مع المنتج الأول الوان أكاديمي وهي عبارة عن منصة تعليمية فيها كل ما يتعلق بالنظام المالي وأسواق البورصة والفوركس حيت يمكنك شراء المستويات التعليمية وهي تتكون من فيديوهات ومقالات ستغير نظرتك إلى مجال المال والأعمال كليا وتزيد من فهمك له وعند إجتيازك لكل مستوا ستحصل على شهادة تقديرية من الشركة
المنتج الثاني وهي منصة الوان كوين كلود
وهي عبار عن منصة للتخزين السحابي يمكنك من خلالها تخزين ملفاتك ومعلوماتك على الأنترنت بسرية تامة وحماية عسكرية وهي تستهدف بالأساس الأشخاص الدين يمتلكون معلومات وملفات مهمة ويخافون ضياعها متل رجال الأعمال والمطورين
المنتج التالت وهو الوان تابلت وهو عبارة عن جهاز تابلت ذو مواصفات عالية من إنتاج الشركة ومزود بتطبيقات خاصة بالبزنس
المنتج الرابع تطبيق التجار وهو يعتبر من أخر صيحات التكنلوجيا في مجال التسويق الإلكتروني حيت يعتبر منصة رقمية يمكن للتجار عرض منتجاتهم فيها بمميزات كثيرة سنتعرف عليها في فيديو منفصل إنشاء الله .

3- الأن مع خدمات الشركة
والخدمة الأولى والأهم وهي العملة الرقمية الوان كوين وهي عملة إلكترونية عالية التشفير مشابهة لعملة البتكوين وقد قامت الشركة بإنتاج هده العملة لأول مرة في سنة2015 وكان سعرها لا يتجاوز 0.1 أوروا ووصل سعرها الأن إلى 7.85 أوروا وهو في إرتفاع مستمر ويمكن إستخدام هده العملة في التسوق عبر الأنترنت أو يمكن تحويلها إلى الأورو وسحبها إلى حسابكم البنكي وسأشرح طريقة الحصول على هده العملة وطريقة بيعها في محور طرق الربح
الخدمة الثانية وهي خدمة الوان توكنز وهم الرموز التي تتكون منها شيفرة عملة الوان كوين فكل عملة رقمية تتكون من رموز ويختلف عدد هده الرموز حسب صعوبة تعدينها وسنتعرف على طريقة الحصول على هده الرموز وطريقة تحويلها إلى وان كوين في محور طرق الربح كدالك
الخدمة التالتة وهي الوان فوركس وتعتبر منصة لتداول العملات الرقمية بشتى أنواعها وستطلق الشركة هده الخدمة في مطلع سنة 2017 وستكون جد متطورة
الخدمة الرابعة وهي الوان باي وهي عبارة عن بنك إلكتروني متله مثل بنك الباي بال  أو البرفكت موني ويمكنكم الحصول على بطاقة مصرفية خاصة به وسحب أرباحكم من خلالها .

– نمر الأن إلى المحور الأهم في هدا الشرح وهو طرق الربح من هده الشركة 

1- نبدأ مع الطريقة الأولى
وهي تجميع عملة الوان كوين وكما أشرة سابقا فهده العملة تعتبر الخيار الأنسب للمستثمرين الجدد لأنها لا تزال في بدايتها وكل خبراء العملات الرقمية حول العالم يتنبأون لها بمستقبل واعد جدا وتمنها أخد في الإرتفاع بشكر جنوني وهي كدالك تعتبر أول عملة في العالم من حيت رقم التعاملات الدي تحققه نتيجة الإقبال المتزايد جدا للمتعاملين بهده العملة وكدالك للتجار الدين يقبلون الدفع بها حيت وصل عددهم حتى الأن أزيد من عشرة ألاف متجر وموقع تسوق ومن أبرزها موقع العملاق علي بابا وإستطاعة عملة الوان كوين من تحقيق رقم تعاملات فاق 3 مليار دولار في الربع الأول من سنة 2016 فقط وكدالك تعتبر العملة رقم واحد في العالم من حيت المستخدمين حيت تجاوزت عملة البتكوين نفسها ووصل عدد مستخدميها إلى ما يقارب 3 مليون مستخدم عبر العالم مليون منهم فقط من الصين وكلنا نعرف دكاء الصنين في الأمور المتعلقة بالمال وبدأت العديد من المتاجر والمقاهي في العالم العربي تقبل الدفع بهده العملة وطريقة الحصول عليها هي بشراء باقات من الشركة وكل باقة تعطينا منتج من منتجات الشركة التي سبق وأن تطرقنا إليها وبالإضافة إلى دالك تعطينا عدد معين من التوكنز ويختلف هدا العدد حسب قيمة الباقة وكما قلت سابقا هده التوكنز أو الرموز سنقوم بإرسالها إلى التعدين لتتحول إلى وان كوين وحينها يمكننا تخزينه حتى يرتفع تمنه وبيعه أو التسوق به
وكل 79 توكنز يعطينا واحد وان كوين وعدد التوكنز الدي تمنحه كل باقة هو كالتالي :

كل باقة لديها الحق في الإستفادة من خاصية إسمها سبلايت أو المضاعفة حيت بمجرد وصول هدا المحرار إلى 100% يتم مضاعفة التوكن لجميع الباقات الجديدة التي إشترها الأعضاء وبالتالي إدا إفترضنا أنك إشتريت باقة التريدر التي تمنحك 5000 توكنز فعند وصول السبلايت إلى 100% سيصبح لديك 10000 توكنز وإدا أردنا معرفة عدد الوان كوين الدي يمكن إستخراجه نقوم بقسمة هدا العدد على 79 فيصبح لدينا 126.5 وان كوين أي ما يعادل 994 أوروا إدا إفترضنا أننا قمنا ببيع الوان كوين بسعره الحالي 7.86 أوروا هدا وقد كلفتنا الباقة فقط 550 أوروا فمدا لو انتظرنا إرتفاع سعر الوان كوين أكتر .

هدا يبين قوة الإستثمار في العملات الرقمية ككل وخصوصا الوان كوين لأن هدا المجال هو في بدايته والأذكياء فقط من سيجيدون إستغلال هدا التطور الحاصل وتغير حياتهم إلى الأفضل .
2- الأن مع الطريقة الثانية للربح من الشركة العملاقة الوان لايف

لترويج لمنتجاتها وخدماتها المميزة قامة الشركة بعمل سيستم رائع جدا يتمثل بالدعاية الشفهية أو ما يطلق عليه بالتسويق الشبكي هدا النوع من أنظمة التسويق الدي يعتبر أفضل أنظمة التسويق على الإطلاق ويعتبر كدالك تاني أقوا صناعة في العالم بعد صناعة الأدوية وكدالك أكترها صنعا للثراء حيت أن بعض الإحصائيات تقول أن من بين كل 5 أغنياء في العالم 3 منهم يمارسون أو لديهم خلفية عن التسويق الشبكي والعالم كله الأن في طريقه إلى تبني فكر الدعاية الشفهي كوسيلة فعالة لتسويق المنتجات والخدمات لتعرف أكتر على هدا المجال أترككم مع هدا الفيديو

إدا هل تبين لكم قوة التسويق الشبكي ومدا يمكنه أن يفعل في حياتكم إدا تعالوا لنتعرف على طرية الربح من التسويق الشبكي في شركة الوان لايف .
إدا أنت إشتريت منتج وحصلت كدالك على عملتك الرقمية وتربح منها لماذا لا تقوم بعرض الفكرة على الأخرين لتربح أنت ويربح هم كدالك
برنامج العمولات التي تمنحها الشركة والتي تعتبر الأقوى في العلم حيت تعطيك الشركة 10% من ثمن كل باقة يشتريها الناس الدين إستقطبتهم وهده العمولة تسمى العمولة المباشرة

العمولة الثانية وتسمى عمولة النقاط بحيث تحصل على كل باقة يشتريها أعضاء شبكتك عدد من النقاط تتحول إلى مال على رأس كل أسبوع بحيث :

العمولة التالتة وهي عمولة الأجيال وما يتحكم بهده العمولة هو سعر الباقة التي تمتلكها كمثال :

العمولة الربعة وهي تحفيزية تمنحها الشركة وتسمى عمولة البدأ السريع بحيت إدا قمت بتحقيق حجم مبيعات يساوي أو يفوق 5000 أورو في أجل لا يتعدى الشهر تمنحك الشركة 10% كهدية أو ما يعادل 500 أورو ولو إفترضنا أنك شخص نشيط وقمت بتحقيق رقم يفوق 5000 كمتال قمت بتحقيق 10000 أورو فستمنحك الشركة 10% ما يساوي 1000 أورو

هدا يبين قوة النظام التسويقي الدي تعمل به الوان لايف والتي من أقوى شركات التسويق الشبكي في العالم وأكترهم من حيت عدد المسوقين الاكثر دخلا يمكنكم مشاهدة كل ما قلته  في الموقع العالمي لترتيب الشركات والمسوقين بسنس فور هوم www.businessforhome.org لتتأكدوا من كلامي
أما طريقة سحب الأرباح فتتم عن طريق التحويل البنكي أو عن طريق بنك البرفكة موني أو عن طريق بطاقة مصرفية مستر كارد الوان باي يمكنك الحصول على هده البطاقة أينما كنتم وسحب أرباحكم بها في أي صراف ألي في العالم

أما طريقة التسجيل وفتح حساب في الشركة فهي سهلة جدا ولا تحتاج إلى أي خبرة مسبقة
أولا الدخول إلى الرابط www.onelife.eu بعد دالك ملئ هده المعلومات بشكل صحيح لن أتطرق لشرحها لأنها سهلة

أما بالنسبة لطريقة شراء الباقات فتتم كدالك عن طريق التحويل البنكي أو البرفكت موني أو عن طريق البتكوين وهناك العديد من الطرق الأخرى للمزيد من المعلومات لا تترددوا في التواصل معنا

إدا ماذا تنتظر الفرصة اليوم مواتية أمامك للإنضمام إلى هدين المجالين العملة الرقمية والتسويق الشبكي الدين يعتبران من أكتر المجالات صنعا للثراء في العالم وهده الفرصة الأن متوفرة في شركة الوان لايف فالكلام الدي قلته في الأول عن صنع دخل من 2000 يورو شهريا لم يأتي من فراغ بل يمكنك تحقيق هدا الدخل في الأسبوع فقط هده الشركة إستطاعة تغيير حيات الكثير من الشباب حول العالم ومنهم عرب وسأترككم مع صور لتظاهرات ضخمة قامت بها شركة الوان لايف في العديد من الدول العربية وكدالك تظاهرات عالمية تعتبر الأضخم في تاريخ العملة الرقمية و التسويق الشبكي
وسترى كل هدا عندما ستنضم  كما يقول المثل من لم يعش التجربة لم يدق طعم النجاح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*