أخر الاخبار
الرئيسية / ادم وحواء / فوائد شرب الماء على الريق للبشر

فوائد شرب الماء على الريق للبشر

فوائد_شرب_الماء_على_الريق_للبشرة

سلام عليكم انهاردة هقولكم ع فوائد شرب الماء على الريق للبشرة طبعا كلنا عارفين اهميه المايه واد ايه هيا مصدر الحياة ع وجه الارض غير انى كمان جسم الانسان بيحتوى ع 70% من الماء ف لازم ع قد منقدر نحرص ع شرب الماء بكميات كبيرة ع اد منقدر.

فوائد شرب الماء على الريق للبشرة

1ـ الحفاظ على نضارة البشرة وشبابها: وذلك بسبب أن الماء يساعد على التخلص من البثور والدهون التي تتراكم على السطح الخارجي للبشرة.

2ـ التخلص من حب الشباب: عندما تقوم بغسل البشرة يوميا بماء مفلتر فأنت تغلق المسامات لكي لا يدخل إليها الجراثيم التي تسبب العديد من أمراض البشرة وأهمها حب الشباب.

3ـ التخلص من السموم والفضلات من الجسم والبشرة: عندما يشرب الإنسان من خمسة إلى ثمانية أكواب من الماء يوميا يساعده على التخلص من الماء الزائد في الجسم وأخذ حاجته من الماء النظيف، وبالتالي يتخلص الجسم من جميع السموم والفضلات المتراكمة في الجسم والجلد أيضا.

4ـ بناء خلايا الجلد: الماء يساعد على بناء الخلايا وإجراء التفاعلات الكيميائية التي لا يمكن أن تحصل هذه التفاعلات داخل الخلايا إذا لم يكن هناك كمية كبيرة من الماء في الجسم، وإذا لم تتوفر كميات كافية من الماء في الجسم تقوم الخلايا بأخذها من الدم، ويسبب صعوبة حركة الدم ويزيد من لزوجته، وحالات الجفاف التي تحصل في الجسم والجلد سببها قلة الماء.

5ـ التخلص من التجاعيد والشيخوخة: يعتبر الماء العنصر الأهم للتخلص من التجاعيد ومكافحة الشيخوخة.

6ـ تنشيط وإنعاش البشرة: الماء يساعد على تمديد طبقات الجلد بالأملاح للحفاظ على توازن البشرة.

7ـ شد البشرة وعلاج الهالات السوداء: يساعد الماء البارد بشكل كبير في شد الجلد المترهل ويعطي البشرة نضارة وحيوية.

إن شرب الماء على الريق يساعد العين على التخلص من إزالة السواد الموجود تحت العينين، وأيضا يمكن إستخدام فوطة مبللة بالماء ومسح الوجه يوميا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*