أخر الاخبار
الرئيسية / كتابات / ثقافات عامة / 10 معلومات عن القرين لا تعلمها من قبل

10 معلومات عن القرين لا تعلمها من قبل

10-%d9%85%d8%b9%d9%84%d9%88%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d8%b9%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%b1%d9%8a%d9%86-%d9%84%d8%a7-%d8%aa%d8%b9%d9%84%d9%85%d9%87%d8%a7-%d9%85%d9%86-%d9%82%d8%a8%d9%84

قرين الأنسان ومعلومات جيدة وجديدة حولة اذ كنت لا تعرفها من قبل اقرأ الموضوع كاملاً

القرين لغة هو الصاحب، وشرعاً، هو الجن الموكل والمصاحب للإنسان، والشيطان المقرون بالإنسان، ولا يتركه أبداً، ووجود القرين مثبت في السنة النبوية أيضاً
معلومات عن القرين :-
  1. القرين لا يؤمن بالله سبحانه وتعالى لذلك يكون من الجن الكافر لأن في اصله هو جن وليس من البشر أو الملائكة .
  2. القرين لا يفارق الأنسان ابدا الا عند مماته ودخولة التربة وهو الذي يمنع الأنسان من الخير ويزين له اعمال الشر .
  3. القرين لا يضر الانسان الا بأمر الله سبحانه وتعالى ، ويستطيع ان يفعل كل ما لا يستطيع ان يفعلة الانسان مثل سرعة الحركة واختفاءة كونه جن أي ان له قدراتة الخاصة .
  4. لا احد يعلم شكلة او هيئتة او جسمة او مواصفاته الا الله سبحانه وتعالى فهو لا يظهر للأنسان في هيئتة الحقيقية الا بأمر من الله .
  5. ليس له سلطان على الأنبياء وعلى اولياء وعباد الله الصالحين ، أي ان الشخص المؤمن لا يستطيع القرين ايذاءة نظراً الى ان هذا الشخص مقرب الى الله سبحانه وتعالى فلا يحوط به الأذى ابداً الا لو شاء الله له ذلك .
  6. يستطيع الأنسان التخلص من وسوسة القرين من خلال التقرب الى الله اكثر واكثر وذكر اسم الله على السان وقراءة واستماع القرآن الكريم والصلاة ، فتركك للصلاه والتوجه الى التجنب والرزيلة والنميمة والكذب وما غير ذلك سيقرب القرين اليك اكثر واكثر ويمكن ان يسيطر على عقلك سيطرة كاملة ويجب عليك دوما تشغيل الرقية الشرعية وسماع سورة البقرة وحفظ آية الكرسي .
  7. لا يحرق القرين او يؤذى من قبل البشر ، ولكن يتم ايذاءة من قبل العابدين الصالحين في حال ايذاءة للبشر .
  8. يستطيع القرين ان يسيطر على العقل البشري اي انه يستطيع التحكم بك ويستطيع ان يسيطر على عقلك واعصابك وقلبك وكل حركاتك وافعالك فهو من يجعلك عصبي وعنيد او مستفز او بارد .
  9. يظهر في الاحلام على انه جاموس ، أو عبد اسود او قط اسود والكلب والبقرة والثعبان ومعنى ظهورة في الاحلام بشكل مستمر هو انك مبتعد بشكل ملحوظ عن الدين والتقرب الى الله هو اكبر وافضل وقاء وحماية من أي شئ لأن وظيفة القرين هو اختبار العبد من حيث قوة ايمانة بالله .
  10. وظيفة القرين الأساسية هي المشاكل فيتسبب في مشاكل بين الأصدقاء وبين الاخ واخته وبين الزوجين وبين جميع أفراد الاسرة او الاشخاص المقربين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*