أخر الاخبار
الرئيسية / تكنولوجيا / تكنولوجيا عامة / طريقة حماية حسابك في جوجل ادسنس من الحظر

طريقة حماية حسابك في جوجل ادسنس من الحظر

طريقة حماية حسابك في جوجل ادسنس من الحظر

بالتأكيد انت هنا بسبب ان جوجل ادسنس قامت بحظر حسابك او انك متخوف من حظر او اغلاق موقعك وتريد معرفة بعض النصائح او الطرق لحماية حسابك في ادسنس من الحظر ..

اذا تم بالفعل حظر موقعك او اغلاقة وتبحث عن الاسباب ولا تجد ان هذه الاسباب واضحة او كافية لغلق حسابك في جوجل ادسنس انا هنا الان اوضح لك اسباب غلق او حظر حسابك في جوجل ادسنس وطريقة حماية حسابك في جوجل ادسنس من الحظر من خلال نصائح بسيطة وخطوات سهله وبسيطة .

طريقة حماية حسابك في جوجل ادسنس من الحظر :-

  • من اكثر اسباب غلق او حظر الحساب هو عدم الثقه من موظفي جوجل ادسنس في موقعك للنظرة الاولي فيجب عليك ان تجعل شكل موقعك جذاب وحجم الخطوط في محتوي موقعك مناسبة للزائر ومناسبة مع شكل وحجم اعلانات جوجل ادسنس بحيث يظهر الفرق بين الاعلان وبين محتوي الصفحة .
  • يجب اختيار القوالب الهادئة الكلاسيكية البسيطة ذات اللون الهادئ الذي يوضح كافة معلومات واقسام الموقع للزائر وتكون مفضله لموظفي جوجل ادسنس بالاضافة الي اذالة كافة الاضافات الغير هامة والتي يرى موظفي جوجل ادسنس انها غير هامة للموقع .
  • لا تضع صورة من جوجل بشكل مباشر وان اردت ذلك عليك فتح محرك بحث الصور واختيار اعدادات متقدمة واختيار عرض صور قابلة لاعادة الاستخدام مع التعديل ولا تنسي وضع حقوق الملكية علي الصور .
  • لا تقوم بكتابة محتوي يهتم بجلب مشاهدات مزيفة للاعلانات او كتابة اضغط هنا فوق اي اعلان لان خوريزمات جوجل ستكشفها وتقوم بغلق حسابك .
  • لا تستخدم مواقع جلب او تبادل الزيارات لان مستخدمى هذه المواقع لا تهتم بمحتوي موقعك ولا بالاعلانات ويكشفها موظفي جوجل ويتم غلق حسابك .
  • لا تقوم بفتح حساب في جوجل ادسنس اخر من نفس جهازك لان هذا سيعرض حسابك في جوجل ادسنس للأغلاق التام .
  • غير مقبول من جوجل ادسنس عرض الخدمات المدفوعة مثل تصميم مواقع او خدمات سيو او تصميم لوجهات وصور لان ذلك يعتبره جوجل مخالف لشروطة لان موقعك يعتبر موقع خدمى مجاني وليس خدمة مدفوع .
  • كتابة محتوي حصري هذا محبب الي جوجل واذا تم نسخ اي محتوي من اكثر من مصدر يعتبره جوجل مخالف لشروطة ويقوم بحظر حسابك .

عرفنا طريقة حماية حسابك في جوجل ادسنس من الحظر والان السؤال ما الواجب علية فعله اذا تم حظر حسابي بالفعل في جوجل ادسنس وهل يمكنني استعادة حاسبي في جوجل ادسنس ؟

الاجابة وببساطة نعم يمكنك استرجاع حسابك وممكن ان ترفض جوجل استعادة حسابك ولكن في الاول وبعد ان قامت جوجل بحظر حسابك تم ارسال اسباب الحظر علي البريد الخاص بك فأن اردت استعادة حسابك في جوجل ادسنس عليك قبل تقديم طلب اعتراض ان تقوم بتصليح كافة الاخطاء واذالة كافة المخالفات من موقعك والانتظار اسبوع ومن ثم ارسال طلب اعتراض من هذا الرابط .

ملحوظة هامة :-

اذا رفض جوجل ادسنس استعادة حسابك في جوجل ادسنس من اول مرة بعد حظرة لا تقوم بتقديم الطلب مرة اخري لانة من الجائز عدم الرد عليك .

قد تجد مواقع اخري تستخدم شفراتك الاعلانية من قصد او دون قصد من خلال سرقة قالب موقعك وبة شفرات الاعلانات وقد تربح انت من هذا ولكن ايضا انت متورط مع صاحب هذا الموقع بحيث اذا كان موقعه مخالف لشروط جوجل اصبح حسابك انت في جوجل ادسنس في خطر , والسؤال هنا كيف احمي حسابي في جوجل من الغلق دون علمي ؟

والاجابة ستكون من خلال خطوات وهي :-

  1. عليك بتسجيل الدخول الي لوحة التحكم في حسابك في جوجل ادسنس ومن ثم الضغط علي اعدادات الحساب .طريقة حماية حسابك في جوجل ادسنس من الحظر
  2. ثم الضغط علي ادارة الموقع .طريقة حماية حسابك في جوجل ادسنس من الحظر
  3. ثم الضغط علي النطاقات التي تسمح لها بالظهور .
  4. ثم اضافة الاسماء ومن ثم الضغط علي مواقعي مملوكة لي فقط .

طريقة حماية حسابك في جوجل ادسنس من الحظر

واخيرا اصبح حسابك في جوجل محمي وان تم استخدام اعلانات او شفرات اعلانات في اي موقع وانت غير سامح له بعرض هذه الاعلانات انت غير متضرر بعرضة للاعلانات وغير رابح ايضا من ظهورها عنده .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*