الرئيسية / ادم وحواء / كيف تكوني انثي رقيقة

كيف تكوني انثي رقيقة

كيف تكوني انثي رقيقة

الموضوع انهاردة متوجة لكل فتاة نسيت انها في الاصل انثي وازاي تكونى انثي رقيقة ده اللى هنتكلم فيه من خلال خطوات بسيطة وخفيفة ..

 ربنا خلق كل فتاة هي رمز الرقة والانوثي والحنان فكيف لكي ان تكوني فتاة بملامح رجل لا يصح ان تغيري من طبيعة خلقك لاي سبب فانتي كانثي قوية اذا ما عرفتي قيمتك وكيف تستمعتي بهذه القوة العظيمة التي تكمن في ضعفك فضعفك يافتاة هو سر انوثتك وانتي سر الكون كلة لانك الام والاخت والزوجة وكل ماهو جميل لذا لابد ان كنتي تبحثي عن كيف تكوني انثي رقيقة يجب عليك الاهتمام بالفتاة التي بداخلك اقصد من ذلك الروح لان ان كانت روحك ترفض ظهور الانثي لن تستطيعى ان تصبحي انثي لان التصنع ابشع الصفات التي قد تضر بكي وتجعلك تكرهين شخصيتك كلها وليس انوثتك فقط .

قبل الذهاب الي خطوات كيف تكوني انثي رقيقة يجب عليا سؤلك ماهو سبب بحثك او تفكيرك في التحول في شخصيتك والبحث عن سر انوثتك وتنميتها ؟

اذا كانت الاجابة من اجل فلانه من صديقاتي او من اجل رجل احببته احب ان اقول لكي انتي اولي من يجب ان تبحثي عن سر انوثتك وتنمي انوثتك وليس من اجل احد لكي تصلي الي سر السعادة الكاملة اجعلي كل شئ من اجلك انت وليس من اجل فلان او فلانه …

 والان هيا الي خطوات كيف تكوني انثي رقيقة في اقل وقت ..

  1. اهتمي بروحك الداخلية ونمي بداخلها روح الانوثي فالروح هي التي تظهر الشخصية .
  2. النظافة الشخصية لا يمكن ان تكوني انثي كامله دون ان تكونى نظيفة وذات رائحة جميله والرائحة التي اتكلم عنها هي رائحة النظافه وليست رائحة البرفيوم وحدة .
  3. طريقة اللبس ومظهرك العام اهتمي بملابسك ومظهرك المناسب لكونك انثي والمناسب لكل مكان ايضا كوني رقيقة في اختيار ملابسك لا تميلي الي الالوان الغامقة ولا الملابس الشبيه بالرجال ايضا .
  4. طريقة الكلام يجب عليك ان تهتمي بطريقة كلامك فلا يمكن لكي ان تكوني انثي رقيقة وانت تتلفظين بالفاظ قبيحة او طويله اللسان او صوتك دائما عالي فهذه علامات تدل علي فتاة قبيحة طويلة اللسان وليست انثي رقيقة .
  5. اسلوبك في الحوار تتسم الانثي الحقيقة باسلوب حوار يجذب من حولها برقته وهدوء الصوت في التكلم .
  6. الانثي الرقيقه يجب ان تكون مثقفه ملمة بقدر كبير من المعلومات وليست معلومات الميك اب فقط واحدث انواع السيارات فالانثي هي الام والاخت والزوجة كما قلت فكيف لها ان تربي ابنائها وهي علي غير ثقافه .
  7. طريقة تناول الطعام يجب عليك ان اردتي ان تكوني انثي بما تحوي الكلمه وانثي كامله ان تهتمي بطريقة طعامك فلا تتناولي الطعام بديك فالملاعق والشوك صنعت من اجل تناول الطعام وانتي قدوة لمن حولك ومظهر جميل ويجب انت تبقي هكذا في عيون من حولك دائما .
  8. طريقة المشي الانثي الرقيقة هي التي تمشي بخطوات واثقه من نفسها ولا تجري وكانها في سباق مارثون ولا تبطئ وتتمايل في خطواتها .

كيف تكوني انثي رقيقة

الان الي اهم صفاتك كانثي كاملة الرقه والانوثي :-

  • الانثي الرقيقة تكون كلها ثقه فالثقه بالنفس اهم ما يفرق الانثي الحقيقة عن غيرها .
  • الثقافه والألمام بالمعلومات الكثيرة دائما تعرف شئ بسيط عن كل شئ بمعني اقرائي دائما اهتمي بتنمية ذاتك دائما .
  • الانثي الحقيقه لها هدف في الحياه وتمشي في خطوات تحقيق هدفها واذكر بالهدف هنا هو هدف عام اجتماعي او تعليمي او ثقافي وليس هدف الزواج لان الزواج ليس هدف بل هو نصيب وقدر .
  • الانثي الرقيقه رقيقه في مظهرها وتناسق جسدها فدائما تهتم بشكلها العام حتي وان كانت بالمنزل فالاهتمام بالشكل يافتاة ليس بالخارج فقط .
  • الانثي الرقيقه انثي محتشمة في ملابسها بالخارج انيقة وشيك في طريقة تحدثها ذات صوت هادئ ورقيق ومتزن خالي من الميوعه , تضحك وهي بالخارج ولكن ضحكتها تميل الي الابتسامة اكثر منها الضحك .

واخيرا أحب ان اختصر كلامي هذا بان الانثي الرقيقه هي الانثي التي تحدث فارق في كل مجلس او مكان تكون به من خلال قوة شخصيتها وليس فرض عضلاتها او طول لسانها تفرض شخصيتها من خلال ثقافتها وليس من خلال شكلها وكثرة الميك اب علي وجهها انتي بافتاة خلقتي رقيقة فحافظي علي رقتك من اجلك انتي لا من اجلك اي شئ اخر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*