الرئيسية / تكنولوجيا / الحواسيب / مواقع العاب الفلاش الاكثر زيارة في الوطن العربي

مواقع العاب الفلاش الاكثر زيارة في الوطن العربي

mego

نعم هذة معلومة صحيحة فمواقع العاب فلاش تحتل مرتبة عالية في مواقع الأكثر نسب بحث في الوطن العربي

يزورها الملاين من جميع انحاء العالم والاكثر بحث هم مصر . الجزائر , السعودية , المغرب ولن تصدق ان الفئة العمرية التى تقوم بالبحث عن العاب فلاش ليست فقط من هم ذو الاعمار مابين 6 – 13 سنة . لا فالأعمار تترواح مابين 5 – 30 سنة وكل سنة تزداد عمليات البحث وفي عام 2017 وصلت نسب البحث الى 100 مليون عملية بحث شهرية والسبب الذي يجعل الملاين يتوافدون علي هذة المواقع ان طريقة اللعب فيها بسيطة وغير معقدة مثل باقي العاب الكمبيوتر الاخري بجانب ايضا ان اللعب يكون اون لاين وبلا اي معاناة قد نجدها وانك غير ملتزم بلعبة واحدة فيمكنك التنقل بين اكثر من لعبة من جميع الاقسام سواء العاب تلبيس , العاب بنات , العاب اكشن , العاب حرب , العاب قتال , العاب فرايف , العاب اولاد , العاب سبونج بوب , العاب سونك , العاب طبخ , العاب سيارات , العاب الغاز , العاب جماعية كما يوجد بعض العاب التي تنمي مهاراتك او مهارات طفلك وذوقة الفني مثل الشطرنج او الدومينو او العاب الفن وكل هذا وينقص العديد والعديد من الاقسام فعند الدخول الى اي موقع يحتوي علي العاب فلاش فستذهل بكمية الالعاب الموجودة ففي بعض الموقع يتعدي الالعاب داخلة الي اكثر من 30 الف لعبة موجودة فستصاب بالممل من كثرة الالعاب الموجودة .

ومع تطور التكنولوجيا واصبح الجميع يملك اكثر من هاتف اندرويد واصبح استعمال اجهزة الكمبيوتر اقل بمعدل 30% من السنوات السابقة فالجميع يتسأئل هل نستطيع لعب العاب فلاش عن طريق الهواتف ؟

بالتأكيد ياعزيزي فأصبح بعض مواقع العاب فلاش وعلي رأسهم موقع العاب فلاش ميجو يدعم العاب الموبايل ايضا وهذة الالعاب تسمي العاب html 5 وهي نوعية من برمجة الالعاب لكي تتوافق مع الكمبيوتر , هواتف الاندرويد , هواتف الايفون , التابلت وجميع الاجهزة الاخري .

ويوفر بعض المواقع الاخري العاب 250 وهي مجموعة من الالعاب المميزة والتي يبحث عنها الملاين حول العالم القليل من يسمع عنها وهي عبارة عن 250 لعبة من افضل العاب الفلاش الموجودة في العالم اجمع وهي مختارة علي اعلي مستوي وهي مقدمة من الموقع الشهير فرايف .

فتستطيع قضاء وقت فراغك بالتسلية الممتعة في مواقع العاب فلاش سواء من هاتفك او الكمبيوتر او التاب والمميز في نوعية هذة الالعاب انها لا تستهلك اي مساحة من جهازك فستلعبها اون لاين كما انها لا تسحب من سرعة و امكانيات جهازك اطلاقا فكل شئ فجميع العاب مخزنة علي سرفرات المواقع التي تلعب عليها وكل شئ مستضاف لديهم فلن تلاحظ اي بطئ في اللعبة او اي شئ اخر حتي ولو امكانيات جهاز الكمبيوتر او الموبايل الخاص بك ضعيفة جدا فجميع العاب الفلاش تعمل علي كافة الاجهزة والهواتف بجميع امكانيتها . والمميز ايضا في العاب الفلاش ان طريقة لعبها ليست معقدة ابدا فطريقتها سهلة جدا فمنها من يعتمد علي الذكاء او السرعة في اللعب فمن خلال الماوس او الكيبورد لأجهزة الكمبيوتر او اللمس من خلال الهواتف يمكنك اللعب بكل سهولة ممكنة

وننصح بعدم لعب اكثر من ساعة يوميا نظرا لأن الالعاب قد تصيبك بالأدمان . نعلم ان الالعاب اكثر شئ ممتع ولاكن كون حريصا واستمتع بها دون المبالغة في اللعب فقط .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*