الرئيسية / تكنولوجيا / تكنولوجيا عامة / شرح طريقة التخلص من الاعلانات المزعجة بدون برامج

شرح طريقة التخلص من الاعلانات المزعجة بدون برامج

شرح طريقة التخلص من الاعلانات المزعجة بدون برامج

لديك اطفال وتبحث عن طريقه تضمن بها تصفح امن للانترنت لاطفالك !! اليوم سوف نقدم لك شرح طريقة التخلص من الاعلانات المزعجة بدون برامج لان هذه الاعلانات قد تحتوي علي مواد اعلانيه تضر بعقليه طفلك , تعبت من ظهور الاعلانات النصيه والتى تظهر علي شكل فيديوهات او ملفات صوتيه اليوم سوف نعطيك الاحل الامثل لمنع ظهور هذه الاعلانات وبدون برامج , من اليوم سوف تتمتع بتصفح امن دون اى اعلانات تسبب لك الازعاج او الخوف علي  تصفح اطفالك وباكثر من طريقه ..

شرح طريقة التخلص من الاعلانات المزعجة بدون برامج

ماهى الاعلانات المزعجه ولماذا تظهر ؟

الاعلانات المزعجه قد تكون في هيئة صور اباحية او صور غير مناسبه للاطفال او الكبار وتظهر في جميع مواقع السوشيال ميديا من يوتيوب وفيس بوك وتويتر وهي تعتبر وسيله للربح لاصحاب المواقع وتسمى Ads حيث تتنوع الادس علي حسب نوع الموقع فمثلا المواقع الخاصه بالسيارات تجد بداخلها اعلانات خاصه باحدث انواع السيارات وقطع غيار السيارات والمواقع الخاصه بالهواتف تجد بها اعلانات عن احدث اصدارات الهواتف واحدث البرامج والاعلانات تظهر في اماكن كثيره في المواقع فمثلا ..

  1. اعلانات تظهر في البنر وهي تعتبر اعلانات ثابته وفي مكان معين ومحدد من قبل صاحب الموقع .
  2. اعلانات popunder او popup وهي اعلانات صغيره تظهر في نوافذ صغيره وهي الاكثر ازعاجا علي مستوى الاعلانات .

شرح طريقة التخلص من الاعلانات المزعجة بدون برامج

هناك طرق عديدة لحل مشكله ظهور الاعلانات في متصفحات جوجل كروم وفايرفوكس وسفاري وهم اكثر المتصفحات استخداما ومن اهم هذه الطرق لمنع ظهور الاعلانات بدون برامج مايلي ..

  • قد تجد بعض الاضافات المعروضه لتحسين اداء المتصفح ومن فور اضافتها تجد ان الموقع يظهر لك اعلانات غريبه تثير غضبك ولحل هذه المشكله .. قم بالدخول الي قائمه اعدادات المتصفح ومنها اختر الاضافات الغريبه الجديدة وقم بحذفها ومن ثم سوف تجد ان هذه الاعلانات قد اختفت تماما .
  • هل سمعت عن الاعلانات التجاريه مثل الاعلانات التي تظهر في الفيديوهات وفي مواقع الويب المتعدده هذه الاعلانات التي تعرض سلعه او تروج لبيع منتج او فكره ولمنع ظهور هذه الاعلانات انصحك بتحميل اضافه Adblock plus وهي من اهم الاضافات المتوافقه مع اغلب المتصفحات ومن فور اضافاتها تستطيع منع اى اعلانات مزعجه .

من اهم مميزات Adblock plus ما يلي ..

  • تقوم هذه الاضافه بمنع ظهور الاعلانات التي قمت بمنعها اثناء تصفحك للانترنت سابقا .
  • هذه الاضافه الرائعه تقوم بمنع الاعلانات من جميع الفيديوهات وجميع مواقع العاب الفلاش ايضا .
  • اضافه Adblock plus تدعم الكثير من اللغات منها اللغه الانجليزيه واللغه العربيه .

لتحميل اضافه Adblock plus او اديلوك بلس بالعربيه لمنع ظهور الاعلانات اضغط هنـــا

واخيرا ..

هل مازلت تفكر في كيفية التصفح الامن لك ولاسرتك واطفالك ام انك وجد ضالتك في هذا الشرح ومن اليوم سوف تتمتع انت واطفالك بتصفح لجميع المواقع دون الخوف من ظهور صور او فيديوهات اباحية او غير مناسبة او ملائمه لمن يشاهدها ومن خلال خطوات بسيطة وسهله .

اقرأ ايضا

اسهل طريقة لتغيير لغة متصفح موزيلا فايرفوكس

حل جميع مشاكل برنامج الفلاش بلاير علي جهازك الشخصي

شكرا ..

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*