الرئيسية / تكنولوجيا / تكنولوجيا عامة / تعليمات فعالة ومدروسة لزيادة الزوار لموقعك

تعليمات فعالة ومدروسة لزيادة الزوار لموقعك

تعليمات مدروسة وفعالة لزيادة زوار موقعك

بعض الارشادات والتعليمات المدروسة والفعالة لزيادة زوار موقعك بشكل صحيح ومضمون

اولا سوف نتحدث على ما يجب علينا ان نتجنب حتى نحافظ على الموقع من الحجب في جوجل أو اليكسا او هروب الزوار ثم بعد ذلك سوف نتحدث عن بعض الارشادات الحقيقية المهمة لزيادة الزوار بشكل كبير وهائل

ما يجب علينا ان نتجنب ؟

  1. يجنب علينا ان نتجنب المواضيع المنقولة من مواقع أخرى او عملية التغذية العكسية RSS لأن هذه الموارد لا تقدم لك أي نوع من انواع الافادة بل ضرر فقط لا غير وهو عدوم توجه الزائر مباشرة الى موقعك .
  2. يجب علينا انت نتجنب بالدخول في شتى المجالات مثل ان يكون لموقعنا اكثر من قسم ( طبخ ، ابراج ، العاب ، دردشة ، راديو ، منتدى ) فهذه اقسام مختلفة عن بعضها ولكل قسم يفضل ان يكون موقعة الخاص حتى يتيح لك الفرصة الاكبر في الحصول على الزائر المستهدف .
  3. يجب عليك ان تتجنب مواقع الزيارات الوهمية التي تقوم بتحسين ترتيبك في اليكسا فهذه المواقع قد تؤدي الى ضرر مستقبلي رهيب مثل هروب الزوار الحقيقية من موقعك ، في حال الغاء تسجيلك بهذه الشركات سيرجع ترتيبك أسوء من اول مرة ومن الوارد ان تقوم هذه الزيارات الوهمية تقوم بغلق حسابك مباشرة على المواقع الربحية مثل جوجل أدسنس او الشركات المشابهة .
  4. واخيراً : كثرة الأعلانات للشركات الربحية او شركات تبادل الزوار التي يكون لها نافذة اجبارية عند الدخول أو اعلانات في جميع انحاء موقعك فهذا قد يؤدي الى ضرر كبير قد يؤدي الى هروب الزائر حتما من موقعك .

ما هي اهم الارشادات الفعالة والمطلوبة لبقاء الزائر في موقعك أو لزيادة زوار موقعك ؟

  • يجب ان يكون على الأقل موقعك يتكون من فريق عمل أربع اشخاص ولكل شخص مهامة الخاصة ولنفترض الشخص الأول مسئول عن عملية النشر ( السوشيال ميديا & السوشيال بوك مارك ) والشخص الثاني والثالث ولنفترض ايضا مسئولون عن ادارة المقالات الحصرية ويجب ان نقوم بالتركيز على كلمة المقالات الحصرية وهي المقالات الأبداعية التي يقدمها الشخص بحقوق موقعة والشخص الرابع سيكون مسئول عن ادارة الاقسام وادارة تهئية الموقع من حيث التصميم والأستايل والشعار حتى ينال اعجاب الزائر .
  • يجب ان يكون موقعك متوافق مع الجوال ومع جميع الأجهزة حتى يسهل لجميع الاشخاص اتمام عملية التصفح والدخول من اي مكان بجانب انه يشترط أن يكون سريع وبسيط ولا يمتلئ بالصور الفلاشية أو البانرات لأن هذا قد يؤدي الى صعوبة في عمليات التصفح .
  • شراء خدمات النشر من مواقع مثل موقع خمسات أي ان يجب يتم نشرط موقعك بشكل مستمر حتى تحصل على باك لينك دوفولو فعال في المنتديات والمدونات والأدلة أما عن طريق النشر اليدوي او التبادلات الأعلانية او دفع الأموال وعادة يكون سعر هذه الخدمات بسيط في متناول كل فرد .
  • العامل الأساسي لبقاء الزائر لفترات أطول في موقعك هو الاستمرارية في العمل ، أي ان مطلوب تنزيل مقالات بشكل مستمر او مواضيع وايضا ان تتعامل تحت مبدأ التجديد وهو ان تقوم بتنزيل خدمات جديدة او اقسام او تصميمات جديدة للموقع فـ كل هذا قد يؤدي الى بقاء الزائر في موقعك لفترات اطول بشكل مضمون .

زيادة زوار موقعك بشكل مضمون

  • في حال أنك تنوي بدء موقع جديد وتشاهد هذه المقالة الأن فـالعامل الاول في نجاح موقعك هو الأسم والفئة اي عليك ان تختار اسم متميز جدا يسهل على الجميع ويوفر معناه في محتواه ، أي ان لا يفضل ان يكون الموقع بـ اسم اغاني العرب ونشاط الموقع من الداخل مشاهدة الافلام والمسلسلات أو موقع دردشة .
  • من أقوى العوامل لدخول الزوار الجدد لموقعك هو ان يكون الموقع أمن وليس به أي فيروسات ويكون ايضا على سيرفرات شركات قوية أو على سيرفر خاص به وأذ كان هذا الموقع مختص بالرفع والتحميل يجب ان تكون جميع الروابط تعمل حتى يدخل مرة أخرى .
  • واخيرا يجب ان تفرق ما بين المقال الحصري والمقال المنقول والمقال المعدل مثلما تحدثنا من قبل في موضوع آخر لنا .

نأمل ان تكون هذه المقالة قد قدمت لكمَ أي نوع من الأفادة ونأمل ان جميع المقالات التي لدينا تقدم لكم دوما كل ما هو مفيد ونافع تحياتي ♥

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*