أخر الاخبار
الرئيسية / تكنولوجيا / تكنولوجيا عامة / الربح من موقع revenuehits البديل الأقوى لأدسنس

الربح من موقع revenuehits البديل الأقوى لأدسنس

الربح من موقع revenuehits

اصبح هناك بدائل قوية تنافس ادسنس وربما تكون الأفضل والاحسن لدى المواقع العربية من حيث الربح

اذ كنت تمتلك موقع او مدونة او مدونة عليك الان ان تسارع بالتسجيل والاشتراك في الربح من موقع revenuehits

حيث انه يوفر عليك كل المتاعب وهو يحقق لك مردود كبير وملحوظ في حال حصولك على ضغطات على الاعلانات او زوار حقيقية ، اذا كل ما عليك هو ان تقوم بإنشاء حساب في هذا الموقع بكل بساطة من خلال التسجيل به .

للتسجيل بالموقع اضغط هنا

أولا وصف الموقع :-

اصف الموقع بأنة موقع قوي ويستحق ان يكون في المكانة الاولى من حيث منافسة جوجل ادسنس في الربح وخاصة عند العرب نظراً الى ان العرب عانى بسبب حدوث المشاكل التي قد تأتي على البلاغات سواء كان على موقع مجاني او مدفوع ،ولكن يقدم هذا الموقع مردود ربحي قوي وملحوظ في حالة حصولك على زيارات حقيقية وليست وهمية وايضا في حال حصولك على ضغطات بما يسمى بالانجليزية – Clicks وهذا ما يحقق لك المردود الربحي ويمكنك استلام ارباحك من هذا الموقع عندما تصل الى 20 دولار فهناك بعض الاشخاص الذين يحققون يومياً من هذا الموقع مئات الدولارات وهناك مواقع اخرى محتواها ليس حصري وعدد الزيارات ضعيف لا تحقق الا سنت واحد في اليوم ، فـعليك أن تختار طريقك الأن حتى تكون في المقدمة وعليك ان تصنع لموقعك منصة قوية لتحقيق الارباح في اقل وقت ممكن ، يتيح لك الموقع بسحب الارباح عن طريق بطاقتك الأئتمانية التي تدعى ” Payoneer ” أو عن طريق البنك ولكن يشترط ان يكون لديك رصيد يصل الى 500 دولار ، ولكن هناك طريقة اخرى وهي سحب ارباحك عن طريق ” Paypal ” فيمكنك سحب الارباح عندما تصل الى 20 دولار فقط ولا يتم خصم اي رسوم عند استلام ارباحك فالموقع يتكفل كافة الرسوم والمستحقات .

ثانيا مميزات الموقع :-

  1. اذ كان موقعك ذو محتوى حصري ويحتوي على زيارات حقيقية سوف تجد ارباح مذهلة تفوق ارباح ادسنس تقريباً بنسبة 10% .
  2. سعر النقرة في هذا الموقع قد يتعادل مع الجميع ويتناسب مع الجميع حيث انه يهتم بفئة المواقع العربية بنسبة كبيرة جداً وسعر النقرة في جميع الدول العربية رائع على اختلاف جوجل ادسنس .
  3. يمكنك سحب ارباحك بداية من 20$ عن طريق حسابك في الباي بال في اي وقت تريد ولكن يتم سحب الارباح بعد طلب الاستلام وفي الأغلب يتم استلام الارباح بعد شهر كامل تقريباً كما مكتوب في الموقع من الداخل .
  4. يتميز الموقع بوضيعة اكثر من نوع اعلانات فهناك انواع اعلانات متاحة للهواتف وانواع اعلانات متاحة للحواسيب وجميعهما رائع ويفي بالغرض ويحقق الدخل الذي تبحث عنه .
  5. يتميز الموقع بأنه موقع رائد في مجال الربح من الانترنت ويتصدر المكانة الاولى فهو ينافس جوجل ادسنس بكل معنى الكلمة واصبح عدد مستخدمية يفوق الأن مئة مليون شخص .
  6. يمكن ان تقوم بارسال رابط الريفريال ” Referrer Link ” لأصدقائك وسوف يتم احتساب ارباح لك وله في حال انه قد قام بتفعيل الحساب

ثالثا شرح الموقع :-

يجب عليك في البداية ان تقوم بإنشاء حساب مثلما وضعنا رابط التسجيل في الاعلى ومن ثم تقوم بعمل الأتي مثلما تجد في الصورة .

اقوى موقع بديل ادسنس

ففي حال انه قد تم التسجيل بنجاح يرجى القاء نظرة على بريدك الالكتروني ومن ثم تفعيل الحساب ومن ثم الدخول للموقع مرة اخرى وستجد في الموقع اي اعلى الموقع شريط ادوات وهو

الربح من موقع بديل ادسنس

  1. DASHBOARD : والمقصود بها اللوحة الذي يتم بها عرض ارباحك اليومية وعدد الزيارات وعدد الضغطات حيث انه يتم اضافة الارباح وعدد الضغطات بشكل يومي مثلما تجد في الصورة فهذه صورة من ارباح موقع آخر .

ارباح بديل ادسنس

2- Reports : والمقصود بها التقارير أي يمكنك من خلالها معرفة اكثر الدول زيارة الى موقعك مع عدد الضغطات والأرباح المقدرة حيث انه يتم عرض عشر دول مختلفة بطريقة منظمة ومرتبة ، كما أنه يتم عرض اخر عشر ايام من حيث الارباح والزيارات ويمكنك التعرف على المزيد من خلال هذه اللوحة .

3- Placements : يمكنك من خلالها إنشاء شكل الاعلان الذي تود اضافتة في موقعك فهناك اعلان على هيئة بانر واعلان اخر على هيئة تحميل واعلان ثالث على هيئة فتحة اجبارية بموقعك ، وهناك نوعين من الاعلانات نوع متاح للهواتف المحمولة ونوع اخر للحواسيب حيث ان كان موقعك به نسبة زوار اكثر من الهواتف فيمكنك تحقيق اكبر دخل من خلال وضع الاعلان المناسب له فهذه بعض الاكواد الذي يتيحها لك للحاسوب وللهواتف ايضاً .

Revenuehits اربح من موقع

Revenuehits اربح من موقع

4- Payments : يمكنك التعرف على ارباحك كاملاً من هذه الصفحة حيث انها تعرض لك تاريخ أستلام الارباح وما هي الارباح التي حققتها في الايام الماضية وسنوضح لكم في النقطة السادسة طريقة استلام الارباح .

5- Referrals : وهي الاحالات والدعوات الى الموقع ففي حالة انك قد قمت بتسجيل اكتر من شخص في الموقع من خلال الرابط الخاص بك سوف يحصل على ارباح وسوف تحصل ايضا على ارباح بسبب هذا الشخص ، كيف يكون ذلك ؟ قم بالدخول الى الموقع وهذه الخاصية وقم بالنزول الى اسفل الصفحه ستجد ان هناك بعض الارشادات الموضحه لك باللغة الانجليزية وسوف يتم عرض عدد الاحالات والاشخاص الذين قاموا بالتسجيل من خلالك مع عدد الارباح التي قد حصلت عليها من تلك هؤلاء الاشخاص مثلما تجد في هذه الصورة .

اربح من موقع بديل ادسنس

6- Account : وهذا هو الحساب الخاص بك اي يمكنك التعديل على كافة البيانات المطلوبة فأذ قد قمت بالضغط عليها سوف تجد شريط كامل وهو

revenuehits موقع

فالخانة الاولى هي ” Profile ” أي يمكنك كتابة رقم الهاتف ، البريد الالكتروني ، اسم المستخدم وكل ما يظهر أمامك في الصفحة ولكن ليس متاح لك ان تقوم بتغيير البريد الالكتروني مثلما ترى ، أما في الخانة الثانية سوف تجد ” Billing Information ” والمقصود بها بيانات الدفع وامامك ثلاث بيانات دفع وعليك تختار ما تريد

%d9%85%d9%88%d9%82%d8%b9-revenuehits

والخانة الثالثة في حال احتياجك لتغيير كلمة السر ، والخانة الرابعة للمطورين فقط ، والخانة الخامسة أذ كنت تريد ان تقوم بتعطيل الاعلانات في موقعك

7- Logout : وهي خاصية الخروج من الموقع وليس نهائياً يمكنك الدخول مرة اخرى

ملاحظة : لا يوجد هناك دعم فني الى هذا الموقع ولكنة موقع آمن جدا وحقيقي وليس بموقع كاذب فالنصيحة والملاحظة هي ان تقوم بالحفاظ على بياناتك ولا تقوم باعطائها الى اي شخص ففي حالة ان تم سرقة حسابك لا يمكنك استرجاعة مرة اخرى .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*