أخر الاخبار
الرئيسية / تكنولوجيا / السوشيال ميديا / طريقة توثيق حسابك الشخصي على الفيس بوك 2017

طريقة توثيق حسابك الشخصي على الفيس بوك 2017

طريقة توثيق حسابك الشخصي على الفيس بوك 2017

طريقة توثيق حسابك الشخصي على الفيس بوك 2017

خدمة توثيق وحماية حسابك علي الفيس بوك اصبحت متاحة للجميع الان ومن خلال خطوات بسيطة يمكنك تأمين وتوثيق حسابك ..

ونحن سوف نقدم لك طريقة توثيق حسابك الشخصي على الفيس بوك 2017 من خلال شرح مفصل , قديما كان توثيق حساب الفيس بوم مقتصر علي المشاهير والفنانين والكتاب والمؤلفين ولكن الان اصبح متاح للجميع من خلال خطوات بسيطة ودون الدخول في تفاصيل كثيرة كل ماعليك فعلة لضمان توثيق حساب صفحتك هو كتابة اسمك الحقيقي وكتابة تاريخ ميلادك الحقيقي وارسال الهوية الشخصية من خلال رابط سأضعة اسفل الموضوع مع شرح خطوات التوثيق ,والان اجبني عن بعض الاسئلة الهامة وهي .. هل تعرضت يوماً لغلق حسابك في الفيس بوك ؟ هل سبق وتم حظر حسابك في الفيس بوك دون سبب ؟ هل تريد تأكيد حسابك وحمايته من الحظر والاغلاق اذا كانت اجابتك بنعم حدث لي هذا بالفعل فنحن هنا نعطيك افضل طريقة توثيق حسابك الشخصي على الفيس بوك 2017 دون استخدام برامج وبطريقة صحيحة تحمي بها حسابك من الحظر او الاغلاق وهذة الطريقة لايشترط فيها عدد متابعين او عدد اصدقاء ولكن يشترط فيها ان تكون صفحتك باسمك وتاريخ الميلاد صحيح كما هو مكتوب في الهوية الشخصية فقط .

طريقة توثيق حسابك الشخصي على الفيس بوك 2017

اولا عليك بكتابة اسمك الحقيقي المدون في بطاقة هويتك الشخصية علي حسابك في الفيس بوك .

كتابة تاريخ ميلادك الاصلي المدون في بطاقتك او هويتك الشخصية ايضاً .

ثم الدخول الي هذة الصفحة وهي صفحة المساعدة في الفيس بوك وهنا لينك الدخول اضغط هنا .

وقم برفع صورة من هويتك الشخصية من هنا كما موضح بالصورة هنا والضغط علي ارسال

طريقة توثيق حسابك الشخصي على الفيس بوك 2017

ومن ثم الانتظار خمس دقائق وان كانت جميع بياناتك صحيحة سوف يتم الرد عليك بالموافقة وان كانت اى بيانات خاطئة قوم بتكرار الخطوات مره اخري وهي طريقة مضمونه ومجربة .

مافائدة توثيق الحساب :-

  • لحماية حسابك من السرقة عن طريق هكرز الانترنت .
  • لحماية حسابك من اي تبليغ بالخطاء بانك لست انسان .
  • ضمان خصوصيتك وان هذه هي صفحتك او حسابك الاوحد .

السؤال الهام هنا هل بيانات هويتي ستبقي ويراها الجميع بما فيها صورتي الشخصية ؟ ادارة الفيس بوك من وقت التأكد من ان هذا هو حسابك وان بياناتك صحيحة تقوم بحذف هذه الصورة نهائياً ولن يراها احد فان ادارة الفيس بوك بقيادة مارك تهتم بحماية خصوصيتك ولذا قامت بتقديم خدمة توثيق الحساب هذة لك لضمان حماية خصوصيتك وحسابك من اي غلق او حظر دون قصد .

بالتأكيد اغلب مستخدمى الانترنت والسوشيال ميديا لديهم حساب علي الفيس بوك ولذا كان علينا في موقعنا ان نضع يديك علي كل ماهو جديد في الفيس بوك اولا بأول حتي تكون متابع عزيزى القارئ لكل الاحداث .

سبق وقدمنا مواضيع كثيرة عن الفيس بوك وكيف اصبح اكبر موقع واصبح المنافس الشرس بين مواقع السوشيال ميديا ومتوقع في عام 2030 ان يضم اكثر من نصف متابعي السوشيال ميديا في العالم لذا قام مارك بتقديم هذة الخدمة لكافة مستخدمى الفيس بوك لضمان حماية صفحتك وحسابك من الحظر .

اقرأ ايضاً ..

طريقة توثيق حسابك في تويتر 2017

طريقة توثيق  قناتك علي اليوتيوب 2017

طريقة ذيادة ارباح ادسنس يوتيوب بطريقة شرعية

شكرا

منة الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*