أخر الاخبار
الرئيسية / تكنولوجيا / تكنولوجيا عامة / كم من المال يمكنني أن أحقق من خلال التداول اليومي؟

كم من المال يمكنني أن أحقق من خلال التداول اليومي؟

كم من المال يمكنني أن أحقق من خلال التداول اليومي

كم من المال يمكنني أن أحقق من خلال التداول اليومي

كم من المال يمكنني أن أحقق من خلال التداول اليومي

كم من المال يمكنني أن أحقق من خلال التداول اليومي علينا مواجهة الأمر، هذا هو الأمر الذي يرغب المتداولين والمتداولين المقبلين معرفته – “كم من المال يمكنني أن أجني من التداول اليومي؟”

من الواضح بأن هناك نطاق واسع من الدخل المحتمل عندما يتعلق الأمر بالمتداولين اليوميين. من الممكن جداً أن على بعض الناس العمل بوظيفة أخرى، ولكنهم سوف يتمكنون من الحصول على بعض المال من السوق في كل شهر من خلال التداول اليومي. هناك من يمكنه العيش براحة بالإعتماد على ما يحققه من التداول اليومي، وهناك نسبة صغيرة من يحققون الكثير من المال. هناك كذلك مجموعة كبيرة من الذين يرغبون بأن يكونوا متداولين وسوف يفشلون، ولن يحققوا المال أبداً.

كم من المال يمكنك أن تحقق كمتداول يومي يعتمد يتحدد بشكل كبير بالإعتماد على ما يلي:

  • ما هو السوق الذي تتداول به. كل سوق له مزايا مختلفة. أسواق الأسهم هي بالعادة أكثر فئات الأصول التي تتطلب رؤوس أموال ضخمة، ولذلك إن كنت تتداول بفئة أصول آخرى مثل العقود أو فوركس، يمكنك في العادة البدأ بالتداول برأس مال أقل.
  • ما هو المبلغ الذي سوف تبدأ به. إن بدأت التداول بمبلغ 2000$ فإن الدخل المحتمل (بالدولار) أقل بكثير من الشخص الذي سوف يبدأ بمبلغ 20,000$.
  • ما هو الوقت الذي سوف تخصصه من أجل تعلم التداول. من أجل انشاء دخل ثابت من التداول اليومي – حيث يكون لديك خطة تداولية قوية والقدرة على تطبيقها- سوف يحتاج منك الأمر إلى عام أو أكثر إن كرست وقتك للأمر بشكل كامل. إن كنت تمارس التداول بشكل جزئي فقط، من الممكن أن تحتاج إلى سنوات من أجل تطوير ثبات حقيقي والحصول على نوع العوائد التي سوف نناقشها فيما يلي.

الدخل المحتمل يحدد كذلك بالاعتماد على شخصيتك والاستراتيجيات التي سوف تستعملها. هذه المواضيع ليس محل تركيزنا هنا.

كم من المال يمكنني أن أحقق من خلال التداول اليومي

كما أن الدخل المحتمل يعتمد كذلك على التقلبات في السوق. السيناريوهات التالية تفترض حجم معين من التداولات

في كل يوم، مع حجم معين من احتماليات الربح والمخاطر. في الظروف السوقية البطيئة جداً يمكنك أن تجدد تداولات أقل من التي نناقشها، ولكن في السوق النشط يمكنك أن تجد تداولات أكثر. مع الوقت، معدل التداولات يتوازن، ولكن في أي يوم، أو أسبوع أو شهر، يمكنك أن تحصل على تداولات أكثر أو أقل من المعدل … والذي سوف يؤثر في دخلك خلال ذلك الشهر.

الآن سوف نلقي نظرة على بعض السيناريوهات للإجابة على سؤال “كم من المال يمكنني أن أجني من التداول اليومي؟”.

بالنسبة لجميع السيناريوهات، سوف أفترض بأنك لن تخاطر بأكثر من 1% من حسابك بأي عملية تداولية.

الخطر هو الخسارة المحتملة من التداول، والتي تعرف على أنها الفرق بين سعر الدخول وسعر نقطة توقف الخسائر،

مضاعفة بعدد الوحدات التي تتداول بها من الأصل (تعرف بإسم الحجم التداولي).

كم من المال يمكنني أن أحقق من خلال التداول اليومي

لا يوجد سبب للمخاطرة بأكثر من 1% من حسابك. كما سوف أبين، حتى عند الإبقاء على الخطر متدني (1% أو أقل في كل تداول) يمكنك أن تحقق في النهاية عوائد عالية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*