أخر الاخبار
الرئيسية / تكنولوجيا / السوشيال ميديا / أوجة العلاقة بين الفيس بوك واسرائيل ( هام جدا )

أوجة العلاقة بين الفيس بوك واسرائيل ( هام جدا )

%d8%a3%d9%88%d8%ac%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%82%d8%a9-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%b3-%d8%a8%d9%88%d9%83-%d9%88%d8%a7%d8%b3%d8%b1%d8%a7%d8%a6%d9%8a%d9%84

هل هناك علاقة قوية بين الفيس بوك واسرائيل ام لا ، ولماذا اسرائيل بالتحديد التي نتحدث عنها مع الفيس بوك

تعمل شبكة الفيس بوك منذ عام 2004 وصاحبها مارك زوكربيرغ فهو مبرمج ورجل اعمال امريكي له عقليتة الخاصة في البرمجة والانترنت والكمبيوتر بشكل خاص ، طور نفسه بنفسه وحصل على شهادات وجوائز عالمية من جميع الشركات والمواقع مثل شركة مايكروسوفت وApple والمزيد من الشركات الأخرى ، كما أننا نعرف انه ولد في عام 1984 أي انه اصغر رجل اعمال نسمع عنه فهو في الثلاثينات وقام بعمل الفيس بوك منذ اكثر من اثنى عشر عاماً أي ان كان عمره عشرين عاما تقريباً فيعد هذا الشخص ثالث اغنياء العالم بسبب موقعة الذي حقق اكثر شهرة عالميا وهو الفيس بوك ، عندما قام مارك زوكربيرغ بعمل هذا الموقع ( الفيس بوك ) قام بعملة وتقديمة كمشروع تخرج ومن ثم حقق شهرة عالميا واصبح موقعة متاح ويتم استخدامة من قبل الجميع سواء من على الحواسيب او الهواتف الذكية فأصبح الفيس بوك يعمل على جميع الاجهزة حتى الان تم تطوير الامر واصبح يعمل الفيس بوك بدون الانترنت على بعض الاجهزة أو الهواتف نظرا لقوة شعبيتة .

علاقة الفيس بوك ومارك زوكربيرغ بالتحديد باسرائيل ، ما هي ؟

هذه المقالة في البداية ليست مقالة هجومية او لتقليل ساعات دخولك او حذف حسابك من على هذه الشبكة ، هذا ليس صحيح بل هذه المقالة لتوعيتك وأدراكك ما يدور من حولك وانت لا علم اطلاقا به لذلك اردنا ان نوضح لك ان العلاقة بين الفيس بوك واسرائيل تتمثل في الأتي :-

  • يتم عمل حملات اعلانية ممولة على الفيس بوك بقدر كبير جدا وهائل من قبل اشخاص في اسرائيل ” رجال أعمال ” بقيمة عالية وممتازة مما تجعل لأسرائيل الافضلية على هذه الشبكة .
  • العلاقة الوطيدة بين مارك زوكبيرغ واسرائيل على ان اسرائيل هي الرائدة والمسيطرة حول العالم حتى تقدم له الحماية الكافية من كل شئ ويدل على هذا ان الفيس بوك يعمل تحت أدارة 60% من المبرمجين والمطورين الأسرائليين واصبح له اكثر من 14 فرع في اسرائيل .
  • قسم المراقبة والأمن والحماية على الفيس بوك يحتوي على اكثر من 200 شخص مختص بالدعم الفني جميعهم بلا استثناء يستطيعون التحدث بأكثر من 12 لغة حول العالم وهؤلاء الاشخاص ايضا من اسرائيل .
  • يتم طرح وربط الافكار ما بين مارك والفيس بوك من قبل اشخاص أخرون اسرائليون مثل الخاصية الجديدة مشاركة جميع صورك وملفاتك ومعلوماتك من الواتس اب الى الفيس بوك .

نصائح هامة في هذا الموضوع :-

  • لا تجعل جميع معلوماتك السرية على الواتس اب او الفيس بوك من أجل الطمأنينة حتى لا يتم نشرها بالخطأ او التعرف عليها من قبل أشخاص اخرون .
  • الحفاظ على خصوصية أدق بياناتك الشخصية على الفيس بوك وجميع المواقع الأخرى حفاظاً على مدينتك ، أسرتك ، حياتك من اي اشياء قد تعرضها الى المخاطر فأنت لا تعلم ما الذي يخبئة لك يوم الغد فعليك اتخاذ الحذر اللازم اولاً .
  • لا تتقدم في يوم ما بدفع الأموال لعمل الحملات الأعلانية الممولة على شبكة الفيس بوك لأن هذه الارباح تعطي نسبة كبيرة لأسرائيل عليك أتخاذ الحذر .
  • عدم التقدم في يوم ما بوظيفة او بغيرها على الفيس بوك مثل خدمة العملاء او البرمجة والتطوير وعدم تضييع وقتك ويومك امام هذا الشئ الذي ادمنة اكثر من نصف سكان العالم .
  • عدم قبول اضافات اي اشخاص او ارسال طلب اضافة لاي اسم وشخص عن طريق صورته والا سيتسبب لك ذلك فيما بعد في الوقوع في الخطأ .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*