<script data-cfasync='false' type='text/javascript' src='//p123706.clksite.com/adServe/banners?tid=123706_210243_3&tagid=2'></script>
الرئيسية / تكنولوجيا / السوشيال ميديا / ادسنس تحتل المركز الاول في المواقع الربحية

ادسنس تحتل المركز الاول في المواقع الربحية

ادسنس تحتل المركز الاول في المواقع الربحية

ادسنس تحتل المركز الاول في المواقع الربحية

جوجل ادسنس تحتل الشركة رقم واحد في الارباح اذا ماالتزمت بقواعد وشروط جوجل ادسنس وهذه الشروط تحدثنا عنها سابقا ولكن سوف نذكر بعضاً منها في موضوعنا اليوم .

ادسنس تحتل المركز الاول في المواقع الربحية وهذا يرجع لانها من اقوي الشركات التي تهتم بمحتوي المواقع , ادسنس شركة تابعه لموقع البحث الشهير جوجل .

تاريخ انشاء جوجل ادسنس :-

قامت شركة أوينجو بانشاء في لوس انجلوس عام 1998 بتطوير لوغاريتمات مبنيه علي وردنت ثم طورت أوينجو خدماتها وغيرت اسمها الي Applied Semantics عام 2001 ثم اقدمت جوجل علي شرائها عام 2003 بمبلغ 102 دولار .

كيف تقدم ادسنس الخدمة لعملائها ؟

تقوم الشركات المعلنه بالتعاقد مع جوجل ومن ثم تقوم جوجل بوضع الاعلانات في المواقع المناسبه لهذه الاعلان لاستهداف الجمهور الملائم لها ومن ثم عرضها في هذه المواقع .

ماهي سعر الضغطه علي اعلانات ادسنس في المواقع المختلفه ؟

ادسنس لم تحدد سعر للضغطه وتعتبر سعر الضغطه علي الاعلان سر خاصه بجوجل ادسنس ,

عدم البوح بسعر النقرة اضاف القلق لاصحاب المواقع مع العلم ان دارين روز المدون الشهر ذكر ان ادسنس تقسم الارباح مع اصاحب المواقع بنسبة 6:4 وهذه النسبة لاترتبط بنوع الاعلان .

ولكن يبقي سر سعر الضغطه مجهولا مع محاولات البعض للكشف والبحث عن سعر ليطمئن به اصحاب المواقع .

 نظرا لان ادسنس تحتل المركز الاول في المواقع الربحية فيجب علينا ذكر بعض الشروط التي من خلالها يتم قبول موقعك في جوجل ادسنس ..

  • ادسنس تهتم بعدد زوار موقعك وهذه تعتبر من اهم شروط قبول موقعك لديها .
  • شكل وتصميم الموقع يجب ان يكون سهل وذات الوان متناسقه وغير مؤذيه للعين .
  • محتوي المقال يفضل ان يكون بنسبه كبيره حصري وان تم نقل او اقباس اي مواضيع يجب تغير العنوان وتغير المحتوي قليلا .
  • من اهم شروط قبول موقعك في ادسنس هو ان يكون الموقع به صفحة اتصل بنا وصفحة تتكلم عن صاحب الموقع وعن مايحتويه الموقع .
  • اذا تم رفضك مره في ادسنس لاتقم بارسال الطلب مره اخري قبل تصحيح كل الاخطاء والتاكد من ان موقعك ملائم للشروط .
  • محتوي الموضوع الواحد يفضل ان يكون 500 كلمة فما اعلي والصور وجميع مايتم وضعه يفضل ان يكون حصري .

وبعد ان ذكرنا بعض من الشروط التي من خلالها يتم قبول موقعك في ادسنس علينا بذكر كيف يتم تحويل ادسنس مستضاف الي ادسنس عادي .

كيف يتم تحويل ادسنس مستضاف الي عادي :-

ادسنس مستضاف هو حساب يمكنك من الربح ولكن الربح البسيط المحصور في موقع واحد ولكي تتخلص من هذه المشكله وجب تحويل ادسنس مستضاف الي عادي من خلال خطوات بسيطة وهي ..

  1. اولا سجل في جوجل ادسنس وادخل من حسابك الي سيتنج ومنها اضغط علي edit .

ادسنس تحتل المركز الاول في المواقع الربحية

  1. سوف تفتح صفحة اخري تكتب في will show ads only اسم موقعك الخاص الذي تريد ان يكون مشترك في جوجل ادسنس ادسنس تحتل المركز الاول في المواقع الربحية

ويجب ان يكون الموقع موافق للشروط المذكوره اعلي بجانب ان يكون الموقع مدفوع وليس مجاني ويجب ان يكون سن المشترك 18 فما اعلي لكي يتم وضع بيانات السحب والرقم القومي ومن ثم الضغط علي submit وانتظر الرد وباذن الله سيكون خيرا ان التزمت بالشروط .

ادسنس تحتل المركز الاول في المواقع الربحية

نعم العنوان صحيح ويمكن جني الكثير من الارباح ان التزمت بالشروط وقواعد وسياسات ادسنس ولان ادسنس تابع لشركة جوجل وشركة جوجل مرتبطة بالفيس بوك وبتويتر,

كما ان جوجل اشترت اليوتيوب من فتره واصبح اليوتيوب وحده مصدر ربح من ادسنس اذا ماالتزمت ايضا بقواعد وسياسات ادسنس واهمها هي ان يكون المحتوي حصري وغير صبياني ويظهر به جو الاحترافيه في الكتابه .

موقع جوجل اكبر موقع بحث اقدم علي شراء ادسنس نظراً لان لديه عملاء يريدون عرض اعلانات لديهم ويريد من جوجل الترويج لهذه الاعلانات ,

ومن ثم اقدمت جوجل علي شراء ادسنس واصبحت هي وسيط بين هؤلاء العملاء وبين اصحاب المواقع في مقابل مادي بمعني انك كصاحب موقع كل المطلوب منك هو كتابه محتوي حصري والاهتمام بتصاميم موقعك ,

او قناة علي اليوتيوب ومن بعد الاشتراك في ادسنس وجني الارباح باذن الله

شكرا

منة الله

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*