أخر الاخبار
الرئيسية / تكنولوجيا / السوشيال ميديا / التداول الآمن مع A3trading

التداول الآمن مع A3trading

التداول الآمن مع A3trading

 

التداول

مما لا شك فيه أن التداول الالكتروني من خلال شركات الفوركس او شركات التداول الالكتروني أصبح له سيط كبير بين الناس وخاصة على شبكة الإنترنت نظراً لكونه وسيله سهله وسريعة لتحقيق الربح.

التداول ببساطة تتمثل فكرته في قيام الأفراد بعمل عمليات بيع وشراء للعديد من الأشياء ولكن على الإنترنت بدلاً من الطرق التقليدية، وكما ان هناك سوق لمختلف أنواع التجارة هناك أيضاً اسواق للتداول وما يلحقها من أخبار تخص تلك الأسواق وتحليلات أيضاً لها.

 

إنتشار شركات الفوركس

لا نخفي عليكم سراً أنه أصبح هناك عدد ضخم من شركات الفوركس على الشبكة العنكبوتية، هذا العدد في تزايد مستمر في كل يوم، فهناك موجه وهوجه في هذا المجال نظراً للأقبال الشديد من قبل الأفراد عليه، الأمر الذي جعل الكثيرين يفكروا في أنشاء شركات للتداول الالكتروني. بكل أسف هناك بعض الشركات النصابة التي تقوم بعمليات نصب واحتيال قد تم أنشائها ودسها وسط الشركات هدفها هو السرقة، وبسبب قله الخبرة وقع الكثيرين في فخ تلك الشركات. لذلك يُنصح عند الشروع في بدء الإستثمار من خلال التداول أن يتم من خلال شركة تداول موثوقة مثل A3trading من أجل توفير الحماية الكاملة للمتداول.

 

الآمان مع شركة A3Trading

شركة A3trading هي واحدة من أفضل شركات التداول الالكتروني في العالم كله، وواحدة من تلك الأسباب التي جعلتها تحتل تلك المكانه المرموقة هو أن مصداقية شركة a3trading كبيرة جداً نظراً لتوفر عامل الآمان بنسبة 100% فيها الأمر الذي يشجع الجميع على الوثوق بها والتداول من خلالها. فالشركة تراعي عامل الآمان في ثلاثة محاور رئيسية وهي:-

 

 

  • الآمان في عمليات السحب والإيداع: بدون شك أن عمليات السحب والإيداع يعتبروا من أخطر العمليات التي يقوم العميل بها، فهي تتعلق بأموال العميل وأي خطىء أو نسبة مخاطرة بها غير مقبول بالمرة. شركة A3trading لا تقبل التعاملات مع أي جهه الا بعد تقديم ما يثبت نشاط المؤسسة وتقديم الضمانات الكافية التي تقبل حق العميل، وعموماً تقوم الشركة بالتعامل مع أكبر البنوك الإلكترونية الجيدة السمعة لضمان سير تلك العملية بآمان تام. وعلى الناحية الأخرى تطلب الشركة من المتداول بعد المعلومات التي تضمن تحويل الأموال له هو بالذات خشية أن يتعرض لاي نوع من أنواع النصب والأحتيال وبالتالي يأخذ الأموال أي شخص آخر. كل تلك الضمانات جعلت من المستحيل أن يتعرض اي شخص يتدوال من خلال موقع شركة a3trading لأي مشكلة تمس أمواله.
  • الآمان بخصوص المعلومات الشخصية: تتعامل إدارة شركة A3trading مع بيانات العملاء على أنها معلومات سرية، حيث أنه من غير المسموح المساس باي من تلك المعلومات أو مشاركة أي منها مع أي أطراف آخرى حتى وأن كان في ذلك مصلحة للعميل بدون موافقة صريحة منه. كما أن لدى الشركة برمجيات حديثة تؤمن على البيانات بشكل كامل وبذلك تضمن عدم المساس بها من قبل أي فرد أو مؤسسة.
  • الآمان في التداول: توفر الشركة لجميع المتداولين سواء المحترفين أو المبتدئين كل البيانات الحقيقة عن الأسواق وكافة الأخبار الإقتصادية، كما أنها تقوم بمتابعة أي تلاعب يحدث في أي من الأسواق وأنذار عملائها لتوخي الحذر. المعلومات الصادقة وكذلك التحذير من التلاعبات كلامها يضمن تداول آمن للعميل ويحقق طموحاته في تحقيق الأرباح.

 

مع شركة A3trading تستطيع أن تتأكد أنك في آمان تام وبالتالي تصب كل تركيز على عمليات البيع والشراء وجني الأرباح.

22 تعليق

  1. أعمل في مجال الإعمال الحرة منذ فترة طويلة جداً تمتد لعشر سنوات ولكن عملي في التداول لا يزيد عمره عن سنة واحدة فقط، بالتأكيد انه لكل عمل بعض المميزات وكذلك بعض العيوب وعلى كل شخص أن يختار. فعلى سبيل المثال، فقد عملت في الكثير من الأعمال التي ليس بها أي مخاطره ولا تتعلق بالتجارة من قريب او من بعيد وقد كانت هذه الإعمال جيدة ولكن فلوسها لم تكن كثيرة، أما عمل مثل التداول فهو به نسبة مخاطره لا يستهان بها من وجهة نظري ولكن إذا نظرنا للإرباح التي يمكن تحقيقها فسنكون مستعدين لقبول المخاطره وهذا ما فكرت به عندما بدأت التداول مع a3trading.

  2. مرزوق أشرف

    من خلال تعاملي مع شركة A3Trading في الفترة الماضية أستطيع أن أقول بكل ثقة أنها شركة مُحترمة ومُحترفة وبالفعل يقومون بعمل رائع تجاه أنفسهم وتجاه العملاء حيث أتفق مع كل من يصف هذه الشركة بالعالمية لأنها تعرف كيف تهتم بعملائها وإحتياجاتهم من كل دول العالم. أنا شخصياً لدي أنطباع جيد عن الشركة في كل الأشياء التي تعاملت معها، بداية من فريق الدعم الفني مروراً بمنصات التداول الممتازة بحق وصولاً إلى مدير الحساب الشخصي المتواجد بتأثير إيجابي دائما، كل هذه الأشياء تجلعني أقول أن شركة a3trading للتداول الالكتروني هي افضل شركات الفوركس التي تعاملت معها إلى يومنا هذا

  3. حسن حسني

    التداول الإلكتروني هو عمل أكثر من رائع لم ارى له مثيل في حياتي من قبل، فأهم شىء من وجهة نظري هو سرعة تحقيق الاموال والارباح المالية الكبيرة التي يمكن الحصول عليها في وقت قليل جداً وكل هذا بدون مجهود كبير مثل الكثير من الاعمال التي تأخذ اليوم كله ولا تعطي المبالغ التي تجعلني راضي. فانا أدير عملي في التداول وانا جالس على الكافية مع أصدقائي، فكل ما احتاجه هو التركيز في الاسواق وقرائه التوقعات الخاصة بها وتقرير عمليات البيع والشراء الخاصة بكل يوم … وفي النهاية أحصل على مبالغ مالية جيدة جداً.

  4. محمد أبو فضل

    التداول سهل جداً وبسيط للغاية، تعلمه اسهل بكثير من تعلم قيادة السيارة او حتى الطبخ، بالطبع أن إحتراف التداول هو مرحلة أخرى لها متطلبات خاصة وتحتاج لمزيد من الجهد ولكن أن كنت شخص يرغب فقط في معرفة أساسيات هذا العمل والقيام به بشكل يجعلك تحصل على مبالغ ماليه تعيش بها فأنك لن تحتاج ولا كثير من الوقت او الجهد، فقد تعملت كل أساسيات التداول في فترة قصيرة جداً لا تتعدى أيام قليلة جداً، وبالطبع لا يمكنني أن أنكر أن التعلم عن التداول كان بهذه السهولة والسرعة الكبيرة تم بهذا الشكل لاني تعلمت عن التداول من خلال شركة a3trading التي توفر العديد من الوسائل التعلمية الرائعة.

  5. عبد العاطي

    دعوني أخبرك أن التداول الالكتروني قد اسرني بالكامل واشعر انه في كل يوم هناك جديد لاتعلمه، فكره التجارة تستهويني منذ زمان بعيد ولم اكن انه يمكن تنفيذها على ارض الواقع بهذه السهولة في عالم يحكمه الانترنت والتكنولوجيا، فأنا سعيد أني أقوم بالشيئين معاً التجارة التي أعشقها بكل تفاصيلها ومخاطرتها وربحها وكذلك مواكبه التكنولوجيا الحديثة أثناء إدارة هذه التجارة. فأنا أضع تركيزي في الوقت الحالي على التعلم العميق عن الأساليب المتقدمة التي يستخدمها كبار المتداولين وتعلم قرائة المخططات والتحليلات بصورة سليمة والإستفادة منها في عمل عمليات تداولية ناجحة على منصات شركة a3trading الرائدة…

  6. عبد الله جمعة

    أرى أن سر نجاح شركة تداول A3trading هو إمتلاكها إدارة محترفة بدرجة كبيرة جداً والتي عينت فريق عمل على أعلى مستوي يتميز عمله بالنمط الإحترافي، فهذا هو الأساس الذي تستند عليه الشركة من وجهة نظري بجانب بعض كل شىء آخر مثل المنصات والخدمات وكل هذا لان كل هذا يكون نتيجة طبيعية لإدارة وفريق عمل ناجح. فقد اتيحيت لي الفرصة للتواصل مع عدد لا بئس به من فريق العمل الخاص بالشركة في مواقف مختلفة وقد كانت أنطبعاتي إيجابية بشكل عام في كل مرة تواصلت فيها مع أحدهم سواء للإستفسار عن شىء أو لطلب المساعدة. (Y)

  7. فهد ناصر

    نعم أخي عمرو فالشركة رائعة وتساعدنا كمتداولين بشكل رائع، فأنا شخصياً قد تعملت عن التداول من خلال موقع شركة A3Trading فقط وتحديداً من خلال الدورات التدريبية الجميلة التي تعلمت منها كل شىء، فهذه الدورات متكاملة بمعنى الكلمة، فهي بها كتب الكترونية مميزة، وهناك دروس فيديو في غاية الروعة والجمال حيث تشرح الكثير من المعلومات بشكل شيق ومن خلال وسائل مساعدة عملية توضح المعنى، وبالطبع هناك جلسات فردية مع مدرب شخصي يقوم بتعليمي وأعطائي للنصائح. فكل الدورات مميزة حيث انني حصلت على جميعها بداية من دورة المبتدئين حتى دورة المحترفين ولذلك أنصح جميع الاخوة بأن يتعلموا عن التداول من خلال هذه الدورات.

  8. قولت لكم من قبل أني أعمل في الإعمال الحرة على الإنترنت منذ حوالي عشر سنوات، ففي خلال تلك السنوات الكثيرة عملت في أكثر من مجال مختلف، ولكن لمن يسأل عن العائد المادي دعوني أقول بصراحه أن مجال التداول هو من أكثر الإعمال التي جنيت من ورائها المال، فمن خلال خبرتي أقول أن العائد المادي للتداول كبير جداً جداً عن أي عمل آخر وهذا أمر طبيعي إلى حد ما نظراً لتعلقه بالتجارة التي بها نسبة من المخاطره وبالتالي يكون من الطبيعي أن العائد المادي بتعها كبير، ولكن بحق التداول مميز جداً لكل من يبحث عن مصدر مالي ممتاز.

  9. محمد أبو فضل

    أقدر كثيراً وجود قوانين واضحة من قبل الشركة متمثلة في الشروط والأحكام الخاصة بالشركة والتي تضمن للعميل حقوقة بشكل كامل وفي نفس الوقت توضح بشكل صارم مسؤلية الشركة تجاه بعض الأموار وكذلك إخلاء شركة a3trading نفسها من بعض الأمور الآخرى حتى أكون أنا كعميل عارف ما أنا اتحمله انا وما هي الأشياء التي أطلبها من الشركة. وعلى الجانب الآخر يتوفر أيضاً على موقع شركة a3trading جزء خاص يشرح سياسية الخصوصية للعملاء وهذا أمر هام جداً بالنسبة لي لا تساهل أو تهاون فيه، فأنا أوقف التعامل فوراً مع أي شركة تقوم بمشاركة أي بيانات شخصية عني لأي أطراف أخرى ولكن هذه الشركة لديها سياسات واضحة تختص بسرية تلك البيانات.

  10. عبد العاطي

    في الفترة القليلة التي قضيتها في مجال التداول وعلى موقع شركة a3trading كان اكتر شىء مبهر بالنسبة لي هو المدرب الشخصي أو مدير الحساب كما يسميه البعض، فلم أكن أتوقع أبداْ أن يكون هناك شخص يساعدني بهذه الطريقة في كل شىء، فهو بكل صراحة متاح للتواصل في أي وقت إحتاجه فيه، ولا يمكنني أبداً أن ناسى التوجيه الرائع لي في عمليات التداول التي قمت بها، فهو يقوم بدور رائع معي وأشعر بإمان كبير انه هناك خبير إقتصادي مهتم بي كمتداول ومهتم بحساب التداول الخاص بي بشكل دائم.

  11. منصات التداول في شركة a3trading لا يمكن وصفها الا بالمنصات المثالية لتحقيق الأرباح، فتلك المنصات هي الداعم الرئيسي لاي متداول في هذا الإستثمار الهام، فقد أعجبتني كثيراً قوة الرافعة المالية الخاصة بهذه الشركة والتي تزيد من الأرباح بشكل كبير جداً، هذا بجانب الخدمات الآخرى المتعلقة بالأسواق وما يتبعها من تحليل بيانات وتحليل للإسواق، فضلاً عن مدير الحساب الشخصي الذي توفره الشركة لي ولكل عميل من خلال مجموعة من خبراء الإقتصاد والتداول … فكما قولت أن هذه المنصات مثالية ويجب إستغلالها جيداً لتحقيق أكبر ربح مالي وهذا ما أسعى أن أقوم به.

  12. الحقيقة تعلمي للتداول كان سهل للغاية عكس كل إعمالي السابقة، ففي كل مرة كان عليا أن أجتهد بنفسي وأبحث عن طرق كثيرة في أمكان مختلفة لتعلم شىء ما أدير به عملي وقد كان هذا صعب جداً في أحيان كثيرة. لم أوجه هذه المشكلة مع التداول من خلال وجودي على موقع شركة A3Trading الذي يوفر عدد هائل من وسائل التعلم الممتازة والتي أبرزها واحسنها من وجهة نظري دروس الفيديو التي تشرح كل شىء عن التداول بأسلوب بسيط جداً، حيث أن مدة كل فيديو لا تزيد ن دقايق قليلة وهي في نفس الوقت شيقة وممتعة جداً وبها كم هائل من المعلومات

  13. عبد الله جمعة

    واجهتني بعض المشاكل التي أحتجت بسببها التواصل مع فريق الدعم الفني لشركة a3trading والذي كان سريع جداً في الرد على كل المراسلات التي قمت بها حيث كان ردهم إيجابي ومطمئن وبه إستعددا واضح لتقديم المساعدة بخصوص مشاكلي. لا أتذكر ان فريق الدعم الفني للشركة قد فشل في أي مرة في حل أي مشكلة أو فشلوا في الرد على اي إستفسار، فكل المشاكل تم حلها ابالكامل بل وأنه كان أحد فريق الدعم كان يتواصل معي بعدها للتأكد من أن المشكلة قد تم حلها بالكامل ولم أوجه أي مشكلات آخرى.

  14. كنت اخاف كثيراً من مواجهة اي صعوبات في سحب الإموال التي أربحها لاني قد سمعت أن عدد ليس بقليل ممن يعملون في الإعمال الحرة على الانترنت من الوطن العربي تواجهم مثل تلك المشاكل بشكل متكرر ولذلك كنت قلق من أول عملية سحب ولكن الحمد لله تمت العملية بنجاح وسهولة وفي وقت كان افضل من توقعاتي. بعد قيامي بأكثر من عملية سحب من خلال شركة a3trading والتي ارى انها احسن شركات الفوركس يمكنني القول أن سحب الاموال يتميز بالسهولة والآمان أيضاً لان الشركة تتعامل مع بنوك الكترونية محترمة وموثوق بها وهذا عامل مهم جداً بالنسبة لي وبالتأكيد بالنسبة لأي متداول.

  15. عبد العاطي

    يوجد لدى الشركة تطبيق هاتف ممتاز جداً أنصح جميع المتداولين بإستخدامه فهو بحق أكثر من رائع في كل شىء. كما قولت لكم اني جديد في التداول وأريد أن أكون متاح 24 ساعة على الإنترنت من أجل متابعة كل شىء سواء أخبار أو الأسهم والعملات التي أمتلكها. التطبيق جميل وسريع وأرى أن برمجياته جيدة جداً، توجد به كافة الخدمات مثله مثل موقع شركة a3trading الذي يتم إستخدامه من المتصفح العادي. من خلال هذا التطبيق أصبحت غير مقيد بالمنزل بل يمكنني متابعة ومزاوله التداول من أي مكان وفي أي وقت وهذه ميزة كبيرة تشجعنى على التداول أكثر وأكثر.

  16. محمد أبو فضل

    أن التعامل مع شركة تداو موثوقة وشركة تداول مرخصة مثل A3trading هو شىء رائع جداً يعطي راحة شديدة لي كمتداول ويجعلني مطمئن في حين يشكو الكثير من الناس من وجود شركات نصب واحتيال وشركات تداول وهمية تقوم بسرقة العملاء من خلال عمليات نصب واحتيال على الإنترنت بعد ان توهمهم بأنها قادرة على تحقيق مبالغ مالية ضخمة وبعد ذلك تستلوي على أموالهم. بصراحة شركة a3trading العالمية تستحق ثقتنا كمتداولين لأنها شركة موثوقة بنسبة 100% كما أن عامل الإمان مثالي بها في كل شىء بداية من المعلومات والبيانات الشخصية مروراً بالمنصات ووصولاً إلى أموال المتداولين حيث لاحظت على موقع الشركة حصولها على Etrust والتي توضح قوة موقع الشركة ودرجة الأمان به.

  17. عبد الله جمعة

    من خلال تجربتي مع كثير من شركات الفوركس أنصح الجميع بالتداول من خلال شركة a3trading للكثير من الإسباب التي أختبرتها بنفسي، فالأمر لا يتعلق بقوة شركة A3trading وحسب وأنما يتعلق بعدم مصداقية الشركات الأخرى أو ضعف خدماتها التق تقدمها للعملاء ولذلك أن إيجاد شركة تداول شبه مثالية مثل شركة a3trading هو ليس بالأمر السهل ولذلك أنصح بالتداول من خلال هذه الشركة التي أرى انها بالفعل تعرف طريق النجاح. أنا شخصياً راضي تماماً عن فترة تداولى مع هذه الشركة كما أني راضي عن الأرباح التي أحققها معها وسوف أكمل معها الطريق الا إذا تغير مستوى الخدمة او حدث أمر ما غير الموجود الآن

  18. حسن حسني

    أنا أيضاً ارشح لكم شركة a3trading للتداول نظراً لنها بالفعل افضل شركات الفوركس، فكما نصحني صديقي ودلني على طريق التداول أحاول أن أقوم بنفس الشىء سواء مع أصدقائي الذين أقابلهم كل يوم أو حتى باقي الاخوه عبر الإنترنت. فالتداول قد غير الحياة العملية لكثيرين وأنا منهم وأصبح لدي مصدر دخل ممتاز وشبه ثابت أستطيع أن اعيش به الحياة التي أريدها وهو في نفس الوقت عمل مرموق يجعلي كل متداول يشعر انه مستثمر وتاجر كبير في سوق مهم وهو سوق الفوركس الذي يعتبر أحد أهم الإعمال الإستثمارية في الوقت الحالي والمستقبل حسب رأي الكثير من خبراء الإقتصاد.

  19. عبد العاطي

    أقوم بالتداول من خلال شركة A3Trading للتداول منذ اسبوعين فقط، فقد جربت في البداية الخمس عمليات المجانية التي توفرها الشركة لكل مشترك بدون أن يقوم بأي إيداعات حيث أعجبني الموضوع كثيراً وخصوصاً أن الشركة تحملت نتائج الخمس عمليات الأولى، بالتأكيد لا أستطيع أن أقول رأي جازم حول الشركة لاني مازلت في مرحلة التجربة ولكن ما أشعر به أنني لست متروك في كل هذا لوحدي لاني عندما احتاج إلى مساعدة أجد دعم جيد من القائمين على هذه الشركة وفي نفس الوقت أرى أن التداول عمل يستحق التجربة للكثير من الإسباب الهامة من وجهة نظري.

  20. حسن حسني

    أخبرني صديق لي يعمل في مجال التداول عن شركة a3trading حيث قال لي بوضوح شديد ان هذه الشركة حولت حلمه لحقيقة واصبح لديه عمل جعله الان لديه منزل خاص وسيارة في خلال وقت قليل جداً، قررت أن أجرب التداول من خلال هذه الشركة بعد أن فشلت محاولاتي في الحصول على وظيفة مناسبة والحمد لله أن العمل هذا سار معي بشكل جيد للغاية وبدأت في جني الأرباح بعد أن تمكنت بمساعدة صديقي وشركة a3trading بالتأكيد من عمل الكثير من العمليات الرباحة حيث زادت ثقتي في نفسي وبالتالي أخطط أن اقوم بعمليات بها مخاطره أكبر لتحقيق هامش ربح أعلى.

  21. محمد أبو فضل

    منذ دخولي على موقع شركة A3trading وأنا لدي أنطباع جيد عن هذه الشركة، ولازال هذا الأنطباع ثابت بعد فترة من التعامل مع هذه الشركة التي أستطيع أن أصفها بدون أي مجاملة أنها واحدة من افضل شركات التداول عبر الانترنت نظراً لأنها تمتلك كافة المقومات لتحقيق النجاح والوصول إلى طموحات العملاء المتداولين من خلال هذه الشركة. فإمتلاك الشركة لفريق عمل ناجح وإدارة واعية جعلني أشعر براحة شديدة وسهولة في كل شىء أريد الحصول عليه أو أريد معرفة المزيد عنه، حيث يمكنني القول بإختصار شديد أن المناخ العام في هذه الشركة مهىء لتحقيق النجاح ولا شىء سوى النجاح.

  22. عبد الله جمعة

    التداول من خلال شركة A3trading لم يكن الأول لي في هذه التجارة، فقد جربت ثلاثة شركات من قبل بدون أن أذكر أسمائهم حيث لم تكن تجاربي معهم جيدة على الأطلاق، فقد خسرت أموالي في أحدهم ولم اشعر بالراحة او الانجاز مع الشركتان الاخرتان، تبدل كل هذا مع شركة a3trading، فهي شركة ممتازة بكل صدق وأشعر بالراحة الشديدة في كل تعاملاتي معها، فأنا أحب التعامل مع الشركات المحترفة التي لا تعرف طريق سوى طريق النجاح وبالتالي تسحب ورائها عملائها، فقد ربحت أموال جيدة وأصبحت أمتلك عدد جيد من العملات منذ أن بدات في التداول مع هذه الشركة المتميزة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*